مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي مرة أخرى في مباراة اليوم أمام التعاون وتحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي بعد أن تمكن الفريق من الفوز في آخر 11 مباراة آخرها الانتصار العريض على النصر بثلاثية دون مقابل.

ويأمل الاتحاد في مواصلة الانتصارات وجمع مزيد من النقاط في مباراة اليوم والاستمرار في التنافس على التتويج بلقب الدوري السعودي مرة أخرى.

ويحل الاتحاد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 47 نقطة جمعهم من الفوز في خمس عشر مباريات والتعادل في مناسبتين أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق التعاون المباراة من أجل مواصلة الانتصارات أيضًا في محاولة مرة أخرى بالدوري السعودي، بعد أن تمكن من الفوز على الرائد في الجولة الماضية بثلاثية دون مقابل بعد أن تعثر في ثلاث مباريات على التوالي.

سيحاول التعاون أيضًا التخلص من الحالة الفنية السيئة واستعادة الانتصارات للعودة إلى المسار الصحيح على أمل التقدم إلى مراكز مطمئنة بالدوري السعودي.

ويتواجد التعاون الآن في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في ست مباريات أخرى، بينما تلقى الفريق الخسارة في تسع مباريات حتى الآن.

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون
بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون

موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في تمام السادسة و35 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و35 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC5 بتعليق عيسى الحربين وستكون على القناةHD أيضًا لنفس المعلق.

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاتحاد والتعاون كانت في شهر سبتمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي الموسم الجاري وتحديدًا في منافسات الأسبوع السادس، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف واحد لكل منهما.

أما آخر انتصار في المواجهات المباشرة بين الفريقين فكان من نصيب الاتحاد عندما تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري السعودي الموسم الماضي.

فيما يعود آخر انتصار حققه التعاون على الاتحاد إلى عام 2019، حين تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18465815″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P