مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة تحقيق الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري السعودي بعد أن تمكن من الانتصار على القادسية والوحدة والشباب على التوالي والتقدم إلى المركز الثالث من جدول الترتيب.

ويأمل الاتحاد في الاستمرار في الانتصارات بالدوري السعودي في المباريات السبعة المتبقية في المسابقة اعتبارًا من مباراة الرائد اليوم من أجل التقدم إلى أول مركزين على أمل التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر وهو نفس نقاط الشباب صاحب الوصافة، حيث يمتلك الاتحاد الآن 41 نقطة جمعهم من الفوز في احدى عشر مباريات بينما تعادل في ثمان مواجهات فيما خسر في أربع مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الرائد أيضًا مواصلة تحقيق الانتصارات للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز الأخير أمام الفيصلي من أجل التقدم إلى مراكز الأمان في جدول الترتيب وتجنب الهبوط.

ويتواجد الرائد في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري على بُعد مركز واحد فقط من الهبوط، وذلك برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في ثماني مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات فضلًا عن الخسارة في احد عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاتحاد والرائد اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الرابعة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والثالثة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها سمير المعيرفي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاتحاد والرائد هي الثانية في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر يناير الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويعود آخر انتصار حققه الاتحاد على الرائد إلى شهر أغسطس عام 2019 وتحديدًا بالأسبوع الأول من الموسم الماضي، حين فاز بثلاثية مقابل هدف واحد، فيما يعود آخر انتصار للرائد إلى شهر نوفمبر من العام 2018 عندما فاز بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الثامن من الدوري.

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17754373″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P