مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الشباب السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي تقام على ملعب استاد الملك عبد العزيز الرياضية.

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري السعودي اليوم أمام الشباب في قمة سعودية تجمع بين الفريقين، بعد ان فاز في آخر مباراتين امام القادسية والوحدة على التوالي.

وسيكون الاتحاد أمام دافع للفوز على الشباب من أجل الحفاظ على المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري والذي خطفه من الأهلي في الجولة الماضية بعد أن تعثر الأهلي بالخسارة أمام ضمك.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي، حيث يمتلك الآن 38 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بينما خسر أربع مناسبات فيما حقق التعادل في ثمان مناسبات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الشباب استعادة الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل في المباراة الأخيرة أمام القادسية، وذلك من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن ملاحقة الهلال.

ويتواجد الشباب في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط عن الهلال، وذلك برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في ثلاث عشر مباراة بجانب التعادل في ست مناسبات فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات أخرى.

موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاتحاد والشباب اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها عيسى الحربين.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين الاتحاد والشباب هي الثالثة في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر ديسمبر الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الثامنة من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين.

فيما كانت المباراة الثانية بين الاتحاد والشباب في الموسم الجاري بنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال عندما تواجها الفريقين في نصف النهائي وحسم الاتحاد بطاقة العبور للنهائي بعد الفوز (4/3) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17754363″]

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P