مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك اليوم الخميس والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر منافسات الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام ضمك وتحقيق الفوز، بعد أن تمكن من الفوز في آخر مباراتين على التوالي أمام التعاون بهدفين مقابل هدف واحد ثم الفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويأمل الاتحاد في مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام ضمك، والتقدم على أمل التنافس على التتويج بلقب الدوري السعودي مرة أخرى.

ويتواجد الاتحاد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في ست عشر مباريات بجانب التعادل في ثلاث مباريات فضلًا عن الخسارة في مباراتين حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق ضمك المباراة من أجل محاولة الاستمرار على الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعد الفوز ضد أبها ثم الرائد بنفس النتيجة، ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيحاول ضمك تحقيق الفوز اليوم في اختبار صعب أمام الاتحاد، على أمل جني النقاط الثلاثة من أجل مساعدته على التنافس على مركز متقدم في جدول الترتيب.

ويتواجد ضمك الآن في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في ست مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في ست مباريات أيضًا حتى الآن.

بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك
بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك

موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك اليوم في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC5 بتعليق عبد الله الغامدي وستكون على القناةHD أيضًا لنفس المعلق.

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاتحاد وضمك كانت في شهر أكتوبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي الموسم الجاري وتحديدًا في منافسات الأسبوع الثامن، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل مثله.

أما الفوز الأخير في المواجهات المباشرة بين الفريقين فكان من نصيب الاتحاد عندما انتصر بهدف دون رد في مباراة أقيمت في شهر يناير العام الماضي 2021 وجاءت بالأسبوع الـ 12 من منافسات الدوري السعودي.

فيما يعود آخر انتصار حققه ضمك على الاتحاد إلى عام 2020، حين تمكن من الفوز بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة جاءت بالاسبوع الـ 18 من عمر منافسات الدوري السعودي الموسم قبل الماضي.

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18465830″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P