مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار دوري أبطال آسياأخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة الآسيويةأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم في دوري ابطال آسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي تقام على الملعب الرديف لاستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويتجدد اللقاء بين الاهلي واستقلال طهران مرة أخرى في النسخة الحالية من دوري الأبطال بعد أن تواجه الفريقين في الجولة الأولى من دور مجموعات النسخة الحالية، وانتهت بهزيمة قاسية لممثل الدوري السعودي بخماسية مقابل هدفين.

ويسعى فريق الاهلي إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى ثالثة على التوالي في دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من الفوز مرتين على حساب الشرطة العراقي في الجولتين الثالثة والرابعة وأنعش آماله في التأهل.

ويحل الاهلي في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وهو نفس رصيد النقاط لدى استقلال طهران صاحب المركز الثاني وسيكونا الفريقين اليوم في حماس كبير، الأول لحسم المركز الثاني، وثانيًا في محاولة انتقام الأهلي من الهزيمة الثقيلة في المباراة السابقة.

وسيكون ممثل الدوري السعودي في مهمة الفوز مرة اخرى في خامس مباريات مشوار دوري أبطال اسيا من دور المجموعات، بهدف تحقيق ثالث فوز وجمع ثلاث نقاط على أمل التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة الدولية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق استقلال طهران إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى بعدما أخفق مرتين على التوالي أمام الدحيل القطري، حيث خسر مرة وتعادل الأخرى.

ويتواجد الفريق الإيراني في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط وهو نفس عدد نقاط الأهلي، وبالتالي سيكون أمام مهمة الفوز اليوم على الاهلي من أجل الحفاظ على فرص التأهل والتقدم نحو التأهل.

موعد مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام الحادية عشر و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر منصة GSA السعودية ويعلق عليها عيسى الحربين.

ومن الجدير بالذكر، أنه بخلاف النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، فقد سبق وتواجه الأهلي واستقلال طهران 5 مرات تاريخيًا، 4 منهم رسمية وواحدة ودية، الأولى هي الودية في عام 2002 عندما التقى الفريقين في دورة الصداقة الدولي السادسة وانتهت بالتعادل (1/1).

أما المباريات الرسمية بين الفريقين فانت في دوري أبطال آسيا، الأولى في دور مجموعات نسخة 2010 وفاز الفيق الإيراني في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد كما عز تفوقه في الجولة الخامسة بنفس النتيجة.

وتكررت المواجهة بين الفريقين في دور المجموعات أيضًا في نسخة 2020 وانتصر الأهلي في مباراة الدور الأول (2/1) وهو الفوز الأول تاريخيًا في مواجهة الفريق الإيراني، بينما تمكن استقلال طهران من نزع انتصار كبير بثلاثية دون رد في المباراة الثانية.

مشاهدة مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم بث مباشر

 

[bg-match_by_id id=”17778576″]

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P