مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
LIV
- : -
TOT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاهلي والباطن اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاهلي والباطن اليوم الاربعاء والتي تقام في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة.

ويسعى فريق الاهلي إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الباطن بعد أن تعثر الفريق في المباراة السابقة بالتعادل أمام الهلال بهدف مقابل آخر يوم الجمعة الماضية.

ويحل الاهلي في المركز التاسع في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة جمعهم من الفوز في مباراتين بجانب التعادل في ست مناسبات بينما لم تلقى الفريق الخسارة في مباراتين أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يسعى الباطن أيضًا إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي وتحقيق الفوز الثالث في البطولة بعدما تلقى الفريق الخسارة في المباراة السابقة أمام الرائد بهدف واحد دون مقابل.

ويتواجد الباطن الآن في المركز الرابع عشر والثالث قبل الأخير المهدد بالهبوط من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين بجانب التعادل في ثلاث مباريات فضلًا عن الخسارة في خمس مباريات أخرى حتى الآن.

مباراة الاهلي والباطن
مباراة الاهلي والباطن

موعد مباراة الاهلي والباطن اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن اليوم في تمام السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق عبد العزيز السبر وستكون على القناة HD أيضًا بتعليق عبد الله الغامدي.

ومن حيث الأرقام، فإن فريق الأهلي لديه الأفضلية أمام الباطن حيث لم يخسر أمامه في آخر 5 مواجهات مباشرة جمعت بينهما ففاز الأهلي في 4 مرات وانتهت المرة الخامسة بالتعادل.

كما يتفوق الاهلي في حقيقة تسجيل الأهداف فجمع الفريق 7 أهداف في آخر 3 مباريات بمختلف المسابقات بينما سجل الباطن هدفين فقط في نفس عدد المباريات.

ومن جهة أخرى لدى الأهلي أفضلية عندما يلعب على ملعبه حيث لم يتلقى الخسارة في آخر 5 مباريات بالفوز في مباراة واحدة والتعادل 4 مرات، بينما لم يتمكن الباطن من الفوز في أي من مبارياته الخمسة خارج الديار بالتعادل مرتين والهزيمة 3 مرات.

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاهلي والباطن كانت في شهر يناير الماضي عندما تواجه الفريقين في الأسبوع الـ 16 من دوري الموسم الماضي وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكلٍ منهما.

بينما كان آخر انتصار حققه الأهلي على الباطن في أكتوبر من العام الماضي 2020 عندما فاز بهدف دون مقابل على ملعب الباطن في الأسبوع الأول من دوري الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18250057″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P