مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال آسياأخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة الآسيويةأخبار الكرة السعوديةأخبار الكرة القطريةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاهلي والدحيل القطري اليوم في دوري ابطال آسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الاهلي والدحيل القطري اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي تقام على الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الجوهرة المشعة).

ويتجدد اللقاء بين الاهلي والدحيل القطري مرة أخرى في النسخة الحالية من دوري الأبطال بعد أن تواجه الفريقين في الجولة الثانية من دور مجموعات النسخة الحالية، وانتهت بفوز بخطف الأهلي لهدف التعادل في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل من الضائع عن طريق عمر السومة.

ويسعى فريق الاهلي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في دوري أبطال آسيا بعدما تعادل في المباراة الأخيرة أمام استقلال طهران الإيراني بدون أهداف وسيكون اليوم في مهمة صعبة من أجل حسم بطاقة العبور.

ويحل الاهلي في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما بينما خاسر لقاء وحيد أمام استقلال طهران الإيراني.

وسيكون ممثل الدوري السعودي في مهمة الفوز مرة اخرى في ختام مباريات مشوار دوري أبطال اسيا من دور المجموعات، بهدف تحقيق رابع فوز وجمع ثلاث نقاط على أمل التأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة الدولية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الدحيل القطري إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى بعدما تلقى الخسارة المفاجئة على يد الشرطة العراقي في المباراة السابقة وفرط في المركز الأول للمجموعة، وسيكون اليوم أمام رغبة كبيرة للفوز من أجل التأهل.

ويتواجد الفريق القطري في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط وتعد المباراة هي الأهم في المجموعات من أجل التأهل، حيث تبقى جميع السيناريوهات متاحة بسبب تواجد الفرق الثلاثة الأولى بنفس الرصيد من النقاط.

موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الاهلي والدحيل القطري اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام الحادية عشر و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر منصة GSA السعودية ويعلق عليها سمير المعيرفي.

ومن الجدير بالذكر، أنه بخلاف النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، فقد سبق وتواجه الاهلي والدحيل القطري مرتين سابقتين، كان ذلك في دور المجموعات أيضًا من نسخة دوري أبطال آسيا عام 2012 وانتصر الفريق القطري في مباراة الجولة الأولى بهدف دون رد في قطر، بينما انتقم الأهلي في الجولة الخامسة بثلاثية بدون مقابل في السعودية.

مشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17778577″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P