مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاهلي والفيحاء اليوم الخميس والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل.

ويسعى فريق الاهلي مرة أخرى إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مباراة اليوم أمام الفيحاء في الدوري السعودي، بعد أن تمكن الفريق من الفوز على الفتح في الجولة الماضية بهدف دون رد بعد التعثر في مباراتين على التوالي.

وسيحاول الأهلي استعادة الانتصارات في الدوري السعودي اليوم، وتحقيق الانتصار في مواجهه الفيحاء والتخلص من الحالة الفنية السيئة التي يعيشها الفريق في الموسم الجاري.

ولم يعرف الأهلي طعم الفوز غير في مباراتين فقط من آخر 9 مباريات على التوالي في الدوري، حيث خسر أربع مرات وتعادل في مثلهم.

ويأمل الاهلي في مواصلات الانتصارات وجامع مزيد من النقاط في مباراة اليوم والاستمرار في التنافس على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

ويحل الاهلي في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات والتعادل في تسع مناسبات أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في ست مباريات أيضاً حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق الفيحاء المباراة من أجل استعادة الانتصارات في محاولة مرة أخرى بالدوري السعودي، بعد أن تعثر الفريق في آخر مباراة بالتعادل أمام الفيصلي بدون أهداف وهو التعثر الرابع في آخر 5 مباريات خاضها.

وكما هو الحال بالنسبة للأهلي، سيحاول الفيحاء أيضًا التخلص من الحالة الفنية السيئة واستعادة المسار الصحيح.

ويتواجد الفيحاء الآن في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في ثماني مباريات أخرى، بينما تلقى الفريق الخسارة في خمس مباريات حتى الآن.

مباراة الاهلي والفيحاء
مباراة الاهلي والفيحاء

موعد مباراة الاهلي والفيحاء اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم في تمام السادسة و55 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و55 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC6 بتعليق عبد الله الغامدي وستكون على القناةHD أيضًا لنفس المعلق.

مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاهلي والفيحاء كانت في شهر سبتمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي الموسم الجاري وتحديدًا في منافسات الأسبوع السادس، وانتهت بفوز الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء على ملعبه.

فيما يعود آخر انتصار حققه الاهلي على الفيحاء إلى شهر مارس من العام 2020، حين تمكن الأهلي من الفوز بهدف واحد دون مقابل سجله عمر السومة في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 21 من الدوري السعودي في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والفيحاء بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18465816″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P