مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كوبا أمريكاأخبار الكرة البرازيليةأخبار الكرة اللاتينيةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة البرازيل والإكوادور اليوم في كوبا أمريكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة البرازيل والإكوادور اليوم الأحد والتي تأتي في إطار مباريات الجولة الرابعة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا والتي تقام على ملعب استاد أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو في مدينة برازيليا بعد ان تقرر نقل البطولة إلى بلد راقصي السامبا.

ويسعى منتخب البرازيل إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي في بطولة كوبا أمريكا ومواصلة تقديم العروض القوية بعد أن تمكن راقصي السامبا من الفوز على فنزويلا في ضربة البداية بثلاثية دون رد، ثم الفوز الكبير على منتخب بيرو برباعية نظيفة في ثاني الجولات قبل أن يحقق صاحب اللقب الفوز الثالث على كولومبيا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة صعبة للغاية.

وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لمنتخب البرازيل الذي حسم بالفعل التأهل عن المجموعة الثانية باحتلال الصدارة وبات من المستحيل فقدان مركزه حتى في حالة الخسارة اليوم أمام الإكوادور.

وسيكون منتخب البرازيل في مهمة مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية وتحقيق الفوز السابع على التوالي بشكل عام حيث حقق 6 انتصارات متتالية مؤخرًا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وسيكون نيمار دا سيلفا ورفاقه في مهمة تحقيق الانتصارات في كوبا أمريكا.

ويتصدر منتخب البرازيل المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط هي العلامة الكاملة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات بينما يأتي في المركز الثاني منتخب كولومبيا الذي يمتلك 4 نقاط وثالثًا بيرو بثلاث نقاط ورابعًا الإكوادور بنقطتين والأخير في المجموعة هو منتخب فنزويلا بنقطتين أيضًا.

وعلى الجانب الآخر سيكون منتخب الإكوادور في مهمة صعبة أمام راقصي السامبا من أجل تحقيق الفوز الأول في بطولة كوبا أمريكا حيث أخفق في المباريات الثلاث التي لعبها بالتعادل مرتين ضد فنزويلا وبيرو والخسار في مباراة واحدة أمام كولومبيا.

وعلى عكس وضع البرازيل بحسم موقفه وخوض مباراة تحصيل حاصل، سيكون منتخب الإكوادور على استعداد للقتال من أجل حسم بطاقة المرور حيث ستعني الخسارة مع فوز منتخب فنزويلا في مباراته الأخيرة أمام بيرو وصول بطاقة التأهل إلى فنزويلا وخروج الإكوادور من البطولة.

موعد مباراة البرازيل والإكوادور اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة البرازيل والإكوادور اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية والأردن، والحادية عشر بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الخامسة ماكس ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخبي البرازيل والإكوادور كانت في مطلع شهر يونيو الجاري في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وفاز بها منتخب البرازيل بهدفين مقابل لا شيء.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب الإكوادور على البرازيل يرجع إلى شهر نوفمبر من العام 2004 عندما تمكن منتخب الإكوادور من الفوز بهدف دون رد في مباراة جاءت بالجولة الحادية عشر من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”11985359″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P