مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة النصر والباطن اليوم الخميس والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد نادي الباطن.

ويسعى فريق النصر إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الباطن وتحقيق الفوز بعد أن تعثر الفريق في الجولة الماضية بالهزيمة الثقيلة على يد الاتحاد بثلاثية دون مقابل.

وسيحاول النصر استعادة الانتصارات في الدوري السعودي اليوم، وتحقيق الانتصار في مواجهه الباطن والتشبث بآمال الاستحواذ على مركز متقدم في الدوري السعودي.

ويأمل النصر في مواصلات الانتصارات وجامع مزيد من النقاط في مباراة اليوم والاستمرار في التنافس على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

ويحل النصر في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 38 نقطة جمعهم من الفوز في اثني عشر مباريات والتعادل في مناسبتين أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في ست مباريات أيضاً حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق الباطن المباراة من أجل استعادة الانتصارات في محاولة مرة أخرى بالدوري السعودي، بعد أن تعثر الفريق في آخر مباراة بالخسارة أمام الطائع بثلاثية مقابل هدف واحد.

سيحاول الباطن أيضًا التخلص من الحالة الفنية السيئة واستعادة الانتصارات للعودة إلى المسار الصحيح على أمل التقدم إلى مراكز مطمئنة والابتعاد عن شبح الهبوط من الدوري السعودي.

ويتواجد الباطن الآن في المركز الرابع عشر المهدد بالهبوط من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في سبع مباريات أخرى، بينما تلقى الفريق الخسارة في تسع مباريات حتى الآن.

بث مباشر مباراة النصر والباطن
بث مباشر مباراة النصر والباطن

موعد مباراة النصر والباطن اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم في تمام الثالثة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والثانية و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق عبد الله السبر وستكون على القناةHD أيضًا بتعليق حماد العنزي.

مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين النصر والباطن كانت في شهر سبتمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي الموسم الجاري وتحديدًا في منافسات الأسبوع السادس، وانتهت بفوز النصر بصعوبة بهدف دون مقابل.

فيما يعود آخر انتصار حققه الباطن على النصر إلى عام 2018، حين تمكن من الفوز بهدف واحد دون مقابل في مباراة جاءت بدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18465814″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P