مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال وابها اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الهلال وابها اليوم الاحد والتي تقام في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) في مدينة أبها.

ويدخل فريق الهلال المباراة منتشيًا بالفوز بلقب دوري أبطال آسيا مؤخرًا بعدما تمكن من الفوز على بوهانغ الكوري الجنوبي بهدفين مقابل لا شيء ليحسم اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام ابها بعد أن حقق الفوز بالفعل في آخر مباراة خاضها في الدوري المحلي أمام ضمك بهدفين دون مقابل.

ويأمل الهلال في الاستمرار على طريق الانتصارات في الدوري السعودي والحفاظ على تقدمه بجمع النقاط والتنافس على تحقيق اللقب مرة أخرى.

ويحل الهلال في المركز الرابع بشكل مؤقت في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى بينما يحافظ الهلال على سجله خاليًا من الهزائم حتى الآن في الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر يسعى ابها أيضًا إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي وتحقيق الفوز اليوم بعد أن فاز في الجولة الأخيرة على الأهلي بهدفين دون مقابل والتي جاءت بعد التعثر في مباراتين على التوالي بالخسارة أمام التعاون ثم الفيصلي.

ويأمل أبها في الاستمرار بتحقيق نتائج إيجابية في مباراة اليوم أمام الهلال رغم حقيقة صعوبة المنافسة مع بطل الدوري السعودي ولكن أبها سيحاول استغلال إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من أجل الخروج بأي نقاط من أنياب البطل والاستمرار في التقدم إلى مراكز مطمئنة.

ويتواجد ابها الآن في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة بينما تلقى الفريق الخسارة في سبع مباريات حتى الآن.

بث مباشر مباراة الهلال وابها
بث مباشر مباراة الهلال وابها

موعد مباراة الهلال وابها اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال وابها اليوم في تمام الثالثة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثانية و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق محمد الخامسي وستكون على القناة HD أيضًا بتعليق حماد العنزي.

مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال وابها كانت في شهر فبراير الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 17 من عمر الدوري السعودي النسخة الماضية وانتهت المباراة بفوز أبها بثلاثية مقابل هدفين في واحدة من أكثر المباريات المثيرة في الموسم الماضي وهو انتصار تاريخي لفريق أبها حيث أنه الأول في المواجهات المباشرة مع الأزرق.

فيما كان انتصار الهلال الأخير أمام ابها في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 عندما تمكن الأزرق من الفوز بهدفين مقابل لا شيء بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليكتب نهاية مشوار أبها المميز في البطولة والتي حسم الهلال اللقب في النهائي على حساب النصر.

مشاهدة مباراة الهلال وابها اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18250074″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P