مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من عمر منافسات الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الاتحاد وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، بعد أن تمكن من الفوز في آخر ثلاث مباريات على التوالي أمام الشباب بخماسية مقابل لا شيء ثم الحزم بهدفين نظيفين ثم الفوز العريض على النصر برباعية دون مقابل في ديربي العاصمة.

ويأمل الهلال في مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الاتحاد، والتقدم على أمل التنافس على التتويج بلقب الدوري السعودي مرة أخرى.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 40 نقطة جمعهم من الفوز في أحد عشر مباريات بجانب التعادل في سبع مباريات فضلًا عن الخسارة في مباراتين حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق الاتحاد رافعًا شعار التحدي للفوز بمباراة الكلاسيكو أمام الهلال اليوم، من أجل الاستمرار على الانتصارات للمرة الرابع على التوالي بعد الفوز في آخر ثلاث مباريات أمام التعاون، الأهلي وضمك.

وسيحاول الاتحاد تحقيق الفوز اليوم في اختبار صعب أمام الهلال، على أمل جني النقاط الثلاثة من أجل مساعدته على التنافس على التتويج بلقب الدوري السعودي.

ويتواجد الاتحاد الآن في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة جمعهم من الفوز في سبع عشر مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات فضلًا عن الخسارة في مباراتين فقط حتى الآن.

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد
بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في تمام الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق محمد الخامسي وستكون على القناةHD أيضًا للمعلق فهد العتيبي.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والاتحاد كانت في شهر أبريل من العام الماضي في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 25 من عمر منافسات الدوري السعودي الموسم الماضي، وفاز بها الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء.

فيما يعود آخر انتصار حققه الهلال على الاتحاد إلى شهر فبراير من العام قبل الماضي 2020، حين تمكن من الفوز بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جاء ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 من الدوري السعودي في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18250071″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P