مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الهلال والاهلي اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر منافسات الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الاهلي وتحقيق الفوز بعد أن تمكن من الفوز في آخر خمس مباريات على التوالي أمام النصر، الحم، النصر مرة أخرى، الاتحاد ومؤخرًا الرائد بهدف دون مقابل.

ويأمل الهلال في مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الاهلي، والتقدم على أمل جمع مزيد من النقاط لتحقيق لقب الدوري في النهاية.

ويتواجد الهلال في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 46 نقطة، جمعهم من الفوز في ثلاث عشر مباريات بجانب التعادل في سبع مباريات أخرى فضلًا عن الخسارة في مباراتين أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق الاهلي المباراة من أجل محاولة أخرى للاستمرار على الطريق الصحيح وتحقيق الفوز على حساب الهلال اليوم بعد أن تمكن الفريق من الفوز في المباراة الأخيرة أمام الطائي بعد التعثر لـ 5 مباريات على التوالي خسر منهم 3 وتعادل مرتين.

وسيحاول الاهلي الخروج من الحالة السيئة في الموسم الجاري وتحقيق الفوز اليوم في اختبار صعب للغاية أمام الهلال، على أمل جني النقاط الثلاثة من أجل مساعدته على تأمين مركز متقدم والابتعاد عن شبح الهبوط من الدوري.

ويتواجد الاهلي الآن في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة على بُعد 4 نقاط فقط من مراكز الهبوط، حيث جمع النقاط من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في عشر مباريات فضلًا عن الخسارة في ثماني مباريات حتى الآن.

مباراة الهلال والاهلي
مباراة الهلال والاهلي

موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم في تمام الثامنة و50 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و50 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق محمد الخامسي وستكون على القناةHD أيضًا بتعليق عبد الله الحربي.

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والاهلي كانت في شهر أكتوبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع العاشر من الدوري السعودي الموسم الجاري وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل مثله.

أما آخر فوز فكان من نصيب بطل الدوري السعودي، والتي تعود إلى شهر مايو من العام الماضي 2021 في مباراة بالأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري.

فيما يعود آخر انتصار حققه الاهلي على الهلال إلى عام 2020، حين تمكن من الفوز بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة جاءت بالأسبوع الـ 26 من عمر الدوري السعودي في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18465851″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P