مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال والباطن اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة الهلال والباطن اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بدايات منافسات الدوري السعودي النسخة الجديدة وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في النسخة الجديدة من الدوري السعودي بعد أن انتصر في أول مباراتين بالفعل بهدف دون رد على حساب الطائي ثم التعاون بهدفين مقابل هدف واحد.

ويأمل الهلال السعودي في تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات وجمع النقاط في الموسم الجاري على أمل التنافس على لقب الدوري السعودي والتتويج باللقب مرة أخرى.

ويتواجد بطل الدوري السعودي الآن في المركز الثاني بشكل مؤقت من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ست نقاط جمعهم من الفوز في المباراتين السابقتين وفي حالة الانتصار مرة ثالثة اليوم سيتقدم إلى المركز الأول.

وعلى الجانب الآخر سيكون الباطن في مهمة تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري السعودي بعد أن حقق الانتصار الأول في النسخة الجديدة من الدوري بالفعل على حساب أبها في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف واحد والتي جاءت بعد الهزيمة من الاتفاق في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد أيضًا.

ويأمل الباطن في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي في مواجهة الهلال اليوم ومواصلة جمع النقاط لضمان الاستمرار في التنافس على المراكز المتقدمة.

ويتواجد الباطن في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 3 نقاط نتيجة الفوز في المباراة الماضية ويأمل في الفوز اليوم على الهلال رغم حقيقة صعوبة المباراة.

بث مباشر مباراة الهلال والباطن
بث مباشر مباراة الهلال والباطن

موعد مباراة الهلال والباطن اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والباطن اليوم في تمام الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 ويعلق عليها سمير المعيرفي وعلى القناة HD أيضًا بتعليق محمد الخامسي.

مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والباطن كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع السابع العشرين من دوري الموسم الماضي وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل آخر وهو التعادل الثاني على التوالي في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

فيما يرجع آخر انتصار من نصيب الهلال على الباطن إلى شهر فبراير من العام 2019 عندما انتصر بثلاثية مقابل هدفين في دوري الموسم قبل الماضي وتحديدًا بالأسبوع الـ 19.

بينما يجدر الإشارة إلى أن الباطن لم يعرف في تاريخه طعم الفوز على الهلال حيث التقى الفريقين في 9 مناسبات سابقة، فاز الهلال في 7 مباريات بينما حسم التعادل آخر مباراتين بينهما.

مشاهدة مباراة الهلال والباطن اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والباطن بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18249999″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P