مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار كأس خادم الحرمين الشريفينأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال والرائد اليوم في كاس خادم الحرمين الشريفين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم الاثنين والتي تأتي ضمن مباريات دور الـ 16 وضربة بداية بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

ويسعى فريق الهلال إلى استعادة الانتصارات بشكل عام في مباراة اليوم أمام الرائد في كأس خادم الحرمين بعد أن تعثر في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري السعودي في مواجهة ابها بهدف مقابل آخر ثم التعثر بالتعادل أيضًا أمام الفيحاء بدون أهداف قبل أن يتلقى الخسارة على يد غريمه النصر في مباراة يوم الخميس الماضي بهدفين دون رد.

ويأمل الهلال في تحقيق الفوز اليوم في بداية مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين والاستمرار على طريق الانتصارات في المسابقة والحفاظ على تقدمه بجمع النقاط والتنافس على تحقيق اللقب مرة أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى الرائد أيضًا إلى تحقيق واحدة من مفاجآت بطولة كأس خادم الحرمين وتحقيق الفوز اليوم على بطل الدوري السعودي من أجل حجز بطاقة المرور إلى الدور التالي.

وسيكون الرائد أيضًا في مهمة استعادة الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعثر في آخر مباراتين رسميتين خاضهما بخلاف النظر عن المباريات الودية التي خاضها، حيث تلقى الخسارة أمام الشباب في الدوري بثلاثية دون مقابل كما تعثر أمام النصر بالتعادل.

ويأمل الرائد في الاستفادة من المباريات الودية التي خاضها مؤخرًا أمام الزمالك والإسماعيلي المصريين خلال فترة توقف المسابقات المحلية من أجل مسابقة كأس العرب.

مباراة الهلال والرائد
مباراة الهلال والرائد

موعد مباراة الهلال والرائد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق مشاري القرني وستكون على القناة HD أيضًا بتعليق فهد الدريبي.

مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والرائد كانت في شهر أكتوبر الماضي في مباراة بالأسبوع التاسع من الدوري السعودي وفاز بها الهلال بثلاثية مقابل هدفين.

فيما يرجع انتصار الرائد الأخير أمام الهلال إلى عام 2013 عندما حقق الرائد فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة جاءت بالأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري السعودي موسم 2013/2014.

مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر يوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P