مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الشباب السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الهلال والشباب اليوم الخميس في قمة سعودية جديدة والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ويسعى فريق الهلال إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الشباب وتحقيق الفوز، بعد أن تعثر الفريق في آخر مباراة بالمسابقة بالتعادل أمام الباطن بهدف مقابل آخر.

ويأمل بطل الدوري السعودي في مواصلة الانتصارات وجمع مزيد من النقاط في مباراة اليوم والاستمرار في التنافس على التتويج بلقب الدوري السعودي مرة أخرى.

وسيكون الهلال في اختبار صعب اليوم أمام الشباب، في ظل تفوق الأخير في الموسم الجاري، وأيضًا تبقى الندية في المواجهات المباشرة حاضرة، كما يدخل بطل الموسم الماضي المباراة تحت إدارة جهاز فني جديد يسعى لتحقيق أولى الانتصارات.

ويحل الهلال في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 31 نقطة جمعهم من الفوز في ثماني مباريات والتعادل في سبع مناسبات أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق الشباب المباراة من أجل مواصلة الانتصارات في محاولة تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري السعودي، بعد أن تمكن من الفوز على الحزم ثم ضمك في آخر جولتين.

سيحاول الشباب أيضًا التخلص من الحالة الفنية السيئة التي ظهرت في الفترة الأخيرة بالخسارة في ثلاث مباريات على التوالي، واستعادة الانتصارات للعودة إلى المسار الصحيح على أمل السيطرة على أحد المراكز المتقدمة في الدوري.

ويتواجد الشباب الآن في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، جمعهم من الفوز في أحد عشر مباريات بجانب التعادل في سبع مباريات أخرى، بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين حتى الآن.

بث مباشر مباراة الهلال والشباب
بث مباشر مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم في تمام الثامنة و40 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و40 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق محمد الخامس وستكون على القناةHD أيضًا بتعليق حماد العنزي.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والشباب كانت في شهر سبتمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي الموسم الجاري وتحديدًا في منافسات الأسبوع السادس، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكليهما.

أما آخر انتصار في المواجهات المباشرة بين الفريقين فكان من نصيب الهلال عندما تمكن من الفوز الساحق على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري السعودي الموسم الماضي.

فيما يعود آخر انتصار حققه الشباب على الهلال إلى عام 2014، حين تمكن من الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء بصعوبة في مباراة أقيمت في الأسبوع الـ 7 من الدوري السعودي في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18465817″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P