مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر منافسات الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد مرسول بارك.

ويتجدد اللقاء مرة أخرى سريعًا بين الهلال والنصر اليوم بعد أن سبق وتواجها الأسبوع الماضي في مباراة كأس خادم الحرمين وفاز بها الهلال بهدفين مقابل هدف واحد ليطيح بغريمه من البطولة.

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام النصر وتحقيق الفوز، بعد أن تمكن من الفوز في آخر مباراتين على التوالي أمام الشباب بخماسية مقابل لا شيء ثم الحزم بهدفين نظيفين.

ويأمل الهلال في مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام النصر، والتقدم على أمل التنافس على التتويج بلقب الدوري السعودي مرة أخرى.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 37 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في سبع مباريات فضلًا عن الخسارة في مباراتين حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق النصر رافعًا شعار الانتقام من الهلال بعد خسارته في الكأس وأيضًا للخسارة في دوري أبطال آسيا، وفي محاولة الاستمرار على الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعد الفوز ضد أبها الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيحاول النصر تحقيق الفوز اليوم في اختبار صعب أمام الهلال، على أمل جني النقاط الثلاثة من أجل مساعدته على التنافس على مركز متقدم في جدول الترتيب.

ويتواجد النصر الآن في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة جمعهم من الفوز في أربع عشر مباريات بجانب التعادل في مناسبتين فضلًا عن الخسارة في ست مباريات أيضًا حتى الآن.

بث مباشر مباراة الهلال والنصر
بث مباشر مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق فهد العتيبي وستكون على القناةHD أيضًا لنفس المعلق.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الهلال والنصر كانت في شهر ديسمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي الموسم الجاري وتحديدًا في منافسات الأسبوع الثامن، وانتهت بفوز النصر بهدفين مقابل لا شيء.

فيما يعود آخر انتصار حققه الهلال على النصر إلى شهر أكتوبر الماضي، حين تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18465831″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P