مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال آسياأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز اليوم في دوري ابطال آسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي اليوم الثلاثاء والتي تأتي في نهائي دوري أبطال آسيا والمقرر إقامتها على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

ويسعى فريق الهلال السعودي إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من الفوز على غريمه النصر في مباراة نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد في مواجهة سعودية خالصة حسم فيها الهلال بطاقة المرور إلى النهائي وأطاح بغريمه من المسابقة.

ووصل الهلال إلى نهائي دوري الأبطال بعدما احتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري الأبطال برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة بينما تلقى الخسارة في مباراتين.

وفي الأدوار الإقصائية تمكن الهلال من مواصلة التقدم بالانتصار على استقلال طهران الإيراني في دور الـ 16 ثم الفوز على برسيبوليس قبل أن يخطف بطاقة التأهل للنهائي على حساب النصر.

وسيكون بطل الدوري السعودي في مهمة الفوز اليوم في المباراة الفاصلة على لقب بطل الشامبيونزليج الآسيوي في مواجهة خصم قوي قدم مستوى مميز طوال المسابقة.

وعلى الجانب الآخر يسعى يوهانغ ستيلرز إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز في اللقاء الأخير أمام مواطنه أيضًا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بخمسة أهداف مقابل أربعة من ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافة للمباراة بالتعادل بهدف واحد لكلا الفريقين.

ووصل فريق يوهانغ ستيلرز إلى نهائي دوري الأبطال باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة بدور المجموعات برصيد 11 نقطة نتيجة الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن الخسارة في مباراة واحدة.

وواصل الفريق الكوري الجنوبي تقدمه بالفوز على سيريزو أوساكا الياباني في دور الـ 16 بهدف دون مقابل، ثم الفوز على ناغويا غرامبوس الياباني أيضًا بثلاثية نظيفة ليصل إلى نصف النهائي الذي فاز فيه على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز
مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز

موعد مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة SSC7 الرياضية السعودية ويعلق عليها فهد العتيبي كما ستكون المباراة على القناة بمعلق صوتي آخر لـ عيسى الحربين، وكذلك سيتم بث المباراة عبر قناتي أبو ظبي الرياضية الأولى بتعليق علي سعيد الكعبي والثانية بتعليق فارس عوض، هذا بالإضافة إلى نقلها عبر قناة العربية سبورت السعودية.

بث مباشر مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز يوتيوب

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الهلال ويوهانغ ستيلرز كانت في عام 1998 عندما تواجها في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري، المسمى القديم لدوري أبطال آسيا، وفاز بها الفريق الكوري الجنوبي بهدف واحد دون مقابل في لقاء أقيم بدور نصف النهائي.

بينما يعود آخر انتصار حققه الهلال على يوهانغ ستيلرز إلى عام 1997 عندما تواجه الفريقين في كأس السوبر الآسيوي وفاز الهلال حينها في السعودية بهدف دون مقابل بينما حسم التعادل مباراة الإياب في كوريا الجنوبية بهدف واحد لكلا الفريقين لحسم الفريق السعودي اللقب بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مشاهدة مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز اليوم بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة الهلال ويوهانغ ستيلرز اليوم بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18438676″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P