مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار انتر ميلانأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم في الدوري الإيطالي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد سان سيرو معقل فريق انتر ميلان.

وستكون مباراة اليوم تحصيل حاصل بالنسبة لانتر ميلان الذي حسم بطولة الدوري الإيطالي رسميًا بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام كروتوني وتعثر أتالانتا أقرب المنافسين بالتعادل أمام ساسولو.

ويسعى فريق انتر ميلان إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإيطالي بعدما تمكن من استعادة طعم الفوز في آخر مباراتين أمام هيلاس فيرونا وكروتوني والتي جاءت بعد مباراتين من التعثر بالتعادل أمام نابولي وسبيزيا على التوالي.

ويتواجد انتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي برصيد 82 نقطة جمعهم من الفوز في خمس وعشرين مباراة بجانب التعادل في سبع مواجهات فضلًا عن الخسارة في مباراتين آخرتين.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق سامبدوريا إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الايطالي بعدما تمكن مؤخرًا من الفوز على روما بهدفين دون رد.

وسيكون سامبدوريا في تحدٍ جديد اليوم أمام متصدر الكالتشو من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على أمل التقدم في جدول ترتيب الدوري والابتعاد أكثر عن صراع الهبوط.

ويتواجد سامبدوريا في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في ثلاث عشر مباريات، بجانب التعادل في ست مباريات أخرى بينما خسر الفريق ثلاث عشر مناسبة أخرى حتى الآن.

موعد مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم السبت، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر يناير الماضي في الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري وانتهت بفوز فريق سامبدوريا بهدفين مقابل هدف واحد سجل الأهداف أنتونيو كاندريفا وكيتا بالدي بينما جاء هدف الفريق الأزرق والأسود الوحيد عن طريق ستيفان دي فري.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17098359″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P