مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الفرنسيأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم في الدوري الفرنسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم الاحد والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الفرنسي في مباراة اليوم وتحقيق الفوز على ريمس بعدما تمكن الفريق من العودة إلى طريق الفوز أمام بريست في الجولة الماضية والتي جات بعد جولتين من التعثر بالتعادل أمام لوريان بهدف مقابل آخر ثم تعادل آخر أمام ليون بنفس النتيجة.

ويأمل باريس سان جيرمان في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في المباريات وجمع النقاط حيث سيسعى إلى تحقيق البطولات وخاصة استعادة لقب بطولة الدوري الفرنسي الذي خسره الموسم الماضي لصالح ليل.

ويتواجد باريس سان جيرمان الآن في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة جمعهم من الفوز في سبع عشر مباريات بجانب التعادل في خمس مباريات فضلًا عن الخسارة في مباراة واحدة كانت أمام رين في الأسبوع الـ 9 من المسابقة.

وعلى الجانب الآخر سيكون ريمس في مهمة استعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي مرة أخرى بعد أن تعثر في آخر مباراتين بالخسارة أمام ميتز والتعادل ضد كليرمون فوت.

ويأمل ريمس في العودة إلى طريق الانتصارات من بوابة باريس سان جيرمان رغم حقيقة صعوبة المواجهة أمام فريق العاصمة الفرنسية المدجج بالنجوم والذي سيخوض المباراة على ملعبه وبين جماهيره.

ويحتل ريمس المركز الرابع عشر في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في تسع مناسبات بينما تلقى الفريق الخسارة في سبع مباريات أيضًا حتى الآن.

مباراة باريس سان جيرمان وريمس
مباراة باريس سان جيرمان وريمس

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم في تمام العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين باريس سان جيرمان وريمس كانت في شهر أغسطس الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري الفرنسي الموسم الجاري، وتحديدًا الأسبوع الرابع من عمر المسابقة، وفاز بها نادي العاصمة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كيليان مبابي.

فيما يعود آخر انتصار حققه ريمس على باريس سان جيرمان إلى عام 2019 عندما حقق فوزًا مستحقًا على ملعب حديقة الأمراء بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي في ذلك الوقت.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18160973″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P