مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
<
>
أخبار الدوري الفرنسيأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم في الدوري الفرنسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم الاحد والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى استعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي في مباراة اليوم وتحقيق الفوز على لوريان بعدما تعثر الفريق الأزرق في المباراة السابقة بالخسارة الكبيرة أمام موناكو بثلاثية مقابل لا شيء.

وسيحاول باريس سان جيرمان التخلص من الحالة السيئة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي، إذ لم يتمكن في الفوز سوى في لقاء واحد من آخر 4، فخسر ثلاث مرات أمام نيس، ريال مدريد ومؤخرًا موناكو.

ويأمل باريس سان جيرمان في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في المباريات وجمع النقاط حيث سيسعى إلى تحقيق البطولات وخاصة استعادة لقب بطولة الدوري الفرنسي الذي خسره الموسم الماضي لصالح ليل.

ويتواجد باريس سان جيرمان الآن في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة جمعهم من الفوز في عشرين مباراة بجانب التعادل في خمس مباريات فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر سيكون لوريان في مهمة استعادة الانتصارات أيضًا في الدوري الفرنسي بعد أن تعثر في آخر مباراة خاضها أمام ستراسبورج بالتعادل بدون أهداف.

ويأمل لوريان في العودة والاستمرار على طريق الانتصارات والفوز على باريس سان جيرمان رغم حقيقة صعوبة المواجهة أمام فريق العاصمة الفرنسية المدجج بالنجوم، ولكن لوريان سيحاول استغلال الحالة المعنوية السيئة لفريق العاصمة.

ويحل لوريان المركز السادس عشر في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في عشر مناسبات بينما تلقى الفريق الخسارة في ثلاث عشر مباريات أيضًا حتى الآن.

مباراة باريس سان جيرمان ولوريان
مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عمر الخوذيري.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين باريس سان جيرمان ولوريان كانت في شهر ديسمبر الماضي في مباراة جاءت بالأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري هذا الموسم وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف مقابل مثله.

فيما يعود آخر انتصار حققه لوريان في المواجهات المباشرة مع باريس سان جيرمان، إلى شهر يناير من العام الماضي، عندما تواجه الفريقين في الأسبوع الـ 22 من عمر الدوري الفرنسي في ذلك الوقت، حين فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما آخر انتصار حققه باريس سان جيرمان في مواجهة لوريان فيعود إلى نهاية 2020 عندما تمكن من الفوز بهدفين نظيفين على ملعب حديقة الأمراء في مباراة الدوري الفرنسي في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18155951″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P