مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
DOR
- : -
PAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
<
>
أخبار الدوري الفرنسيأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم في الدوري الفرنسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الفرنسي وسيتم إقامتها على أرض ملعب حديقة الأمراء معقل فريق العاصمة الفرنسية.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى استعادة الانتصارات في مباراة اليوم بعدما تعثر الفريق الباريسي في المباراة السابقة بالتعادل أمام مارسيليا بدون أهداف.

ويأمل باريس سان جيرمان في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في المباريات وجمع النقاط حيث سيسعى إلى تحقيق البطولات وخاصة استعادة لقب بطولة الدوري الفرنسي الذي خسره الموسم الماضي لصالح ليل.

ويتواجد باريس سان جيرمان الآن في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في تسع مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الخسارة في مباراة واحدة أيضًا كانت أمام رين في الأسبوع الـ 9 من المسابقة.

وعلى الجانب الآخر سيكون ليل في مهمة استعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي بعدما تعثر في آخر مباراتين على التوالي في المسابقة بالهزيمة أمام كليرمون فوت بهدف دون مقابل ثم التعادل أمام بريس في الجولة الماضية بهدف مقابل آخر.

ويأمل بطل الدوري الفرنسي في استمرار الظهور بمستوى جيد في مواجهة باريس سان جيرمان اليوم ومواصلة جمع النقاط في محاولة للحفاظ على اللقب أمام أشد المنافسين.

ويحتل ليل المركز العاشر في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات بينما تلقى الفريق الخسارة في أربع مباريات أيضًا حتى الآن.

مباراة باريس سان جيرمان وليل
مباراة باريس سان جيرمان وليل

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية الثانية والأولى بريميوم ويعلق عليها جواد بدة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين باريس سان جيرمان وليل كانت في شهر أغسطس الماضي في مباراة كأس السوبر الفرنسي وفاز بها ليل بهدف واحد دون مقابل ليحسم لقب السوبر المحلي ويجمع الثنائية بجانب الدوري.

فيما يعود آخر انتصار حققه باريس سان جيرمان على ليل إلى شهر مارس الماضي عندما فاز بثلاثية نظيفة ليكتب الخروج لليل من دور الـ16 بكأس فرنسا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18157294″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P