مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الفرنسيأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم في الدوري الفرنسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم الاحد والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد لويس الثاني معقل موناكو.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الفرنسي في مباراة اليوم وتحقيق الفوز على موناكو بعدما تمكن فريق العاصمة الفرنسية من استعادة الانتصارات في آخر مباراة أمام بوردو بالفوز بثلاثية دون مقابل ، والتي جاءت بعد الخسارة مرتين أمام نيس وريال مدريد في دوري الأبطال.

ويأمل باريس سان جيرمان في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في المباريات وجمع النقاط حيث سيسعى إلى تحقيق البطولات وخاصة استعادة لقب بطولة الدوري الفرنسي الذي خسره الموسم الماضي لصالح ليل.

ويتواجد باريس سان جيرمان الآن في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة جمعهم من الفوز في عشرين مباراة بجانب التعادل في خمس مباريات فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر سيكون موناكو في مهمة استعادة الانتصارات أيضًا في الدوري الفرنسي بعد أن تعثر في آخر ثلاث مباريات على التوالي بالخسارة في ستراسبورغ والتعادل والخسارة ضد براغا في مباراتي ذهاب واياب دور الـ 16 للدوري الأوروبي.

ويأمل موناكو في العودة والاستمرار على طريق الانتصارات والفوز على باريس سان جيرمان رغم حقيقة صعوبة المواجهة أمام فريق العاصمة الفرنسية المدجج بالنجوم، ولكن موناكو سيحاول استغلال الحالة المعنوية السيئة لفريق العاصمة وإقامة المبارة على ملعبه وبين جماهيره من أجل تحقيق الفوز لتحسين موقفه في الدوري.

ويحل موناكو المركز التاسع في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة جمعهم من الفوز في أحد عشر مباريات بجانب التعادل في ثماني مناسبات بينما تلقى الفريق الخسارة في تسع مباريات أيضًا حتى الآن.

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو
مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم في تمام الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، والثانية مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عمر الخوذيري.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين باريس سان جيرمان وموناكو كانت في شهر ديسمبر الماضي في مباراة جاءت بالأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري هذا الموسم وفاز بها النادي الباريسي بهدفين مقابل لا شيء.

فيما يعود آخر انتصار حققه موناكو في المواجهات المباشرة مع باريس سان جيرمان، إلى شهر فبراير العام الماضي، عندما تواجه الفريقين في الأسبوع الـ 26 من عمر الدوري الفرنسي في ذلك الوقت، حين فاز بهدفين دون مقابل.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18157322″]
زر الذهاب إلى الأعلى
P