مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الألمانيأخبار الكرة الألمانيةأخبار بايرن ميونخبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بيليفيلد اليوم في الدوري الالماني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بيليفيلد اليوم الاحد والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من منافسات الدوري الالماني وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد شوكوأرينا معقل فريق أرمينيا بيليفيلد.

ويسعى بايرن ميونيخ إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الألماني في مباراة اليوم أمام ارمينيا بيليفيلد، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الألماني بعد أن فاز ضد يونيون برلين وفرايبورغ ثم الفوز الصعب على أوجسبورغ.

وفي مختلف المسابقات سيكون بايرن ميونيخ في مهمة استعادة الانتصارات اليوم بعد أن تعثر في المباراة السابقة في دوري أبطال أوروبا بالتعادل أمام فياريال والتي كتبت نهاية مسيرة البفاريين في البطولة القارية من دور ربع النهائي.

ويأمل بايرن ميونيخ في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في مباريات الدوري الألماني حيث سيسعى إلى تحقيق لقب بطولة الدوري الالماني للمرة العاشرة على التوالي.

ويتواجد بايرن ميونيخ الآن في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة جمعهم من الفوز في اثنين وعشرين مباريات بجانب التعادل في ثلاث مباريات بينما خسر البفارييين أربع مباريات حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر سيكون ارمينيا بيليفيلد في مهمة استعادة الانتصارات في الدوري الألماني اليوم ولكنه يصطدم بمواجهة بايرن ميونيخ، حيث يأمل الفريق في حصد النقاط مرة أخرى بعد التعثر في آخر 6 مباريات على التوالي بالخسارة في خمس مرات والتعادل مرة واحدة.

وسيكون ارمينيا بيليفيلد في اختبار صعب للغاية أمام بايرن ميونيخ اليوم للفوز على الفريق البافاري المدجج بالنجوم، ولكن ارمينيا بيليفيلد سيحاول القتال من أجل الخروج بالنقاط الثلاثة تؤمن له مركز متقدم في جدول الترتيب.

ويحل ارمينيا بيليفيلد الآن في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 26 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في أحد عشر مناسبات بينما تلقى الفريق الخسارة في ثلاث عشر مواجهات أيضًا حتى الآن.

مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا
مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا

موعد مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بيليفيلد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بيليفيلد اليوم في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والثالثة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن، بينما لن يتم بثها على قنوات بالشرق الأوسط لعدم إتمام بيع الحقوق ليتم بثها عبر قنوات أوروبية.

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بيليفيلد يوتيوب

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونيخ وارمينيا بيليفيلد كانت في شهر نوفمبر الماضي في مباراة بالدور الأول وتحديدًا الأسبوع الثالث عشر من الدوري الألماني الموسم الجاري وفاز بها بايرن ميونيخ بهدف دون مقابل سجله ليروي ساني.

بينما يعود خر انتصار حققه ارمينيا بيليفيلد في المواجهات المباشرة أمام بايرن ميونيخ إلى عام 2006 حين تمكن من الفوز على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الأسبوع الرابع من عمر منافسة الدوري الألماني في ذلك الحين.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بيليفيلد اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وارمينيا بيليفيلد بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18156864″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P