مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الألمانيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأخبار بايرن ميونخأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ويسعى فريق بارين ميونيخ إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان في مباراة اليوم من أجل استغلال عامل الأرض، قبل موقعة الإياب في حديقة الأمراء بفرنسا.

وسيكون بايرن ميونيخ في مهمة مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية للمرة الثامنة على التوالي بين الدوري الألماني وآخرها مباراة لابزيج، ودوري الأبطال أيضًا.

ووصل بايرن ميونيخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب لاتسو الإيطالي في بنتيجة (6/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16.

وعلى الجهة الأخرى سيحاول فريق باريس سان جيرمان الانتقام من بايرن ميونيخ الذي خطف منه لقب دوري الأبطال الموسم الماضي بعدما خسر الفريق الفرنسي في مباراة النهائي.

ويأمل بطل الدوري الفرنسي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم خارج الديار لتسهيل مهمة العودة في حديثة الأمراء والإطاحة بمتصدر الدوري الألماني في الوقت الحالي رغم حقيقة صعوبة المهمة.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى بعدما تلقى خسارة مؤخرًا على يد ليل في الدوري الفرنسي بهدف دون رد.

ووصل باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب برشلونة الإسباني بنتيجة (5/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى و4K ويعلق عليها جواد بدة.

من الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان كانت في شهر أغسطس من العام الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتصر بها الفريق البافاري بهدف دون رد سجله كينغسيلي كومان.

فيما يعود آخر انتصار حققه باريس سان جيرمان على بايرن ميونيخ في شهر سبتمبر من العام 2017 عندما قهر الألمان ثلاثية دون رد في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا نسخة 2017/2018.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17934241″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P