مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الألمانيأخبار الكرة الألمانيةأخبار بايرن ميونخأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم في الدوري الالماني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري الالماني وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونيخ.

ويسعى بايرن ميونيخ إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الألماني للمرة الخامسة على التوالي في مباراة اليوم أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، بعد أن تمكن الفريق البافاري من الفوز في آخر أربع مباريات في البولندسليجا على بوروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدفين ثم الفوز على ماينز بهدفين مقابل هدف واحد وشتوتجارت بخماسية مقابل لا شيء ومؤخرًا فولفسبورج برباعية مقابل لا شيء.

ويأمل بايرن ميونيخ في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في مباريات الدوري الألماني حيث سيسعى إلى تحقيق لقب بطولة الدوري الالماني للمرة العاشرة على التوالي.

ويتواجد بايرن ميونيخ الآن في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة جمعهم من الفوز في أربع عشر مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة بينما خسر البفارييين مباراتين حتى الآن كانت الأولى أمام اينتراخت فرانكفورت في الجولة السابعة والثانية أمام أوغسبورغ.

وعلى الجانب الآخر سيكون بوروسيا مونشنغلادباخ في مهمة استعادة الانتصارات في الدوري الألماني اليوم ولكنه يصطدم بمواجهة بايرن ميونيخ، حيث يأمل الفريق في استمرار حصد النقاط بعد التعثر في آخر خمس مباريات على التوالي خسر في أربعة منهم وتعادل في واحدة كانت الأخيرة أمام هوفنهايم بهدف مقابل آخر.

وسيكون بوروسيا مونشنغلادباخ في اختبار صعب للغاية أمام بايرن ميونيخ اليوم للفوز على الفريق البافاري المدجج بالنجوم، والذي يخوض المباراة على ملعبه.

وسيحاول بوروسيا مونشنغلادباخ تكرار النجاح أمام بايرن مرة أخرى اليوم بعد أن كان الفريق الوحيد الذي ألحق أكبر خسارة بالبفاريين هذا الموسم حتى الآن، بخماسية مقابل لا شيء في أكتوبر الماضي وإقصائهم من بطولة كأس ألمانيا مبكرًا.

ويعاني الفريق في البوندسليجا حيث يحل بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الرابع عشر في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة نتيجة الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى ولكنه خسر ثماني مباريات حتى الآن.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن، بينما لن يتم بثها على قنوات بالشرق الأوسط لعدم إتمام بيع الحقوق ليتم بثها عبر قنوات أوروبية.

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ يوتيوب

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ كانت في شهر أكتوبر الماضي في مباراة بالدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا وفاز بها بوروسيا بخماسية مقابل لا شيء، في حين كانت المباراة الأخيرة في الدوري بين الفريقين في الجولة الأولى من الموسم الجاري وانتهت بالتعادل بهدف مقابل آخر.

فيما يرجع آخر فوز من نصيب بايرن ميونيخ على بوروسيا مونشنغلادباخ إلى شهر مايو من العام الماضي 2021 عندما تمكن من تحقيق الفوز بستة أهداف مقابل لا شيء في لقاء جاء بالأسبوع الـ 32 من عمر مسابقة الدوري.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18156748″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P