مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الألمانيأخبار الكرة الألمانيةأخبار بايرن ميونخأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج اليوم في الدوري الالماني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج اليوم السبت والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات الدوري الالماني وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ويسعى بايرن ميونيخ إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الألماني في مباراة اليوم أمام لايبزيج، بعد أن تمكن من الفوز في آخر مباراتين على التوالي مقابل كولن برباعية دون رد وهيرتا برلين برباعية مقابل هدف واحد.

ويأمل بايرن ميونيخ في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات في مباريات الدوري الألماني حيث سيسعى إلى تحقيق لقب بطولة الدوري الالماني للمرة العاشرة على التوالي.

ويتواجد بايرن ميونيخ الآن في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة جمعهم من الفوز في ست عشر مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة بينما خسر البفارييين ثلاث مباريات حتى الآن كانت الأولى أمام اينتراخت فرانكفورت في الجولة السابعة والثانية أمام أوغسبورغ ثم الهزيمة على يد بوروسيا مونشنغلادباخ بالأسبوع الـ 19.

وعلى الجانب الآخر سيكون لايبزيج في مهمة مواصلة الانتصارات أيضًا في الدوري الألماني اليوم ولكنه يصطدم بمواجهة بايرن ميونيخ، حيث يأمل الفريق في حصد النقاط مرة أخرى بعد الفوز في آخر 4 مباريات على التوالي أمام ماينز، شتوتجارت، هانزا روستوك وفولفسبورج.

وسيكون لايبزيج في اختبار صعب للغاية أمام بايرن ميونيخ اليوم للفوز على الفريق البافاري المدجج بالنجوم، والذي يخوض المباراة على ملعبه.

ويحل لايبزيج الآن في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة جمعهم من الفوز في تسع مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات أيضًا بينما تلقى الفريق الخسارة في سبع مواجهات حتى الآن.

مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج
مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج اليوم في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن، بينما لن يتم بثها على قنوات بالشرق الأوسط لعدم إتمام بيع الحقوق ليتم بثها عبر قنوات أوروبية.

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج يوتيوب

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونيخ ولايبزيج كانت في شهر سبتمبر الماضي في مباراة بالدور الأول وتحديدًا الأسبوع الرابع من الدوري الألماني الموسم الجاري وفاز بها الفريق البافاري بنتيجة ساحقة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

فيما يرجع آخر فوز من نصيب لايبزيج على بايرن ميونيخ إلى عام 2018 عندما استطاع الفوز على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة بالأسبوع الـ 27 من مسابقة الدوري الألماني في ذلك الموسم، حيث استطاع لايبزيج تحويل تأخره بهدف للفوز بتسجيل هدفين.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18156775″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P