مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر دوري الدرجة الأولى الاسباني والتي تقام على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا.

 

رابط بث مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو جودة عالية جداً من هنا

 

وسيحاول فريق برشلونة تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الاسباني والتأكيد على تخلص الفريق من حالة التذبذب في النتائج التي عانى منها في بداية الموسم تحت قيادة رونالد كومان.

كما سيحاول برشلونة الانتقام من أتلتيك بيلباو في الدوري المحلي بعد أن تلقى الخسارة على يد المنافس نفسه قبل أقل من أسبوعين في نهائي كأس السوبر الإسباني حيث خسر اللقب بنتيجة 3/2.

ويأمل برشلونة في استغلال تعثر ريال مدريد الذي خسر أمس السبت على يد ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع نفسه، من أجل خطف المركز الثاني بجدول الترتيب.

ويحل برشلونة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، حيث جمع البلوجرانا نقاطه من الفوز في احدى عشر مباراة بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربعة مباريات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق أتلتيك بيلباو في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الليجا الإسبانية وتأكيد تفوقه بالأخص على برشلونة بعد الفوز عليه في كأس السوبر.

ويحل أتلتيك بيلباو في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية الأولى والثالثة ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة واتلتيك بيلباو بخلاف الموسم الجاري في الدوري وكأس السوبر، كانت في شهر يونيو من العام الماضي وفاز بها البلوجرانا بهدف ايفان راكيتيتش في الأسبوع الـ 31 من دوري الموسم الماضي.

بينما كان الانتصار الأخير لأتلتيك بيلباو على برشلونة في شهر فبراير من العام الماضي أيضًا حين أقصى ليونيل ميسي ورفاقه من ربع نهائي كأس الملك عندما فاز بهدف دون رد وهي المباراة التي كتبت نهاية مسيرة إرنستو فالفيردي مع الفريق الكتالوني.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055551″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P