مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تقام على ملعب استاد رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإسباني، والتأكيد على خروج الفريق من تذبذب النتائج والأداء التي كانت في بدايات الموسم، والعودة إلى المسار الصحيح رغم الغيابات التي يعاني منها.

ويعاني برشلونة أمام إشبيلية من خسارة خدمات 3 لاعبين من بين صفوفه، هم؛ سيرجي روبرتو، كوتينيو، وأنسو فاتي، ولكنه تمكن من استعادة خدمات رونالد أراوخو بعد التعافي من الإصابة.

وسيكون برشلونة في تحدٍ كبير أمام إشبيلية اليوم من أجل الحفاظ على المركز الثالث من جدول الترتيب، كما سيكون في موعد لإزالة الشكوك حول الفريق في مواجهة الفرق المنافسة في الليجا، بعد أن خسر أمام ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وتعادل ضد إشبيلية في مباراة الدور الأول.

ويحل برشلونة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة بجانب التعادل في 5 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مواجهات أخرى، ويقف على بُعد نقطتين فقط من الفريق الأندلسي.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق إشبيلية مواصلة الانتصارات والمسيرة القوية في الليغا وتحقيق الفوز السابع على التوالي في مواجهة برشلونة للتقدم إلى المركز الثالث من جدول الترتيب.

ويحل إشبيلية في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في خمس عشر مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات فضلًا عن الخسارة في خمس مواجهات حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت، صافرة البداية في تمام السادسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى والثالثة و4K ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة برشلونة واشبيلية اليوم هي المواجهة الثالثة بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر أكتوبر الماضي في الأسبوع الخامس من الدوري، وانتهت بالتعادل بين الفريقين في الكامب نو.

وتواجه الفريقين مرة أخرى في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وأقيمت مباراة الذهاب في رامون سانشيز يوم 10 من الشهر الجاري وفاز بها أصحاب الأرض بهدفين دون رد، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب الحاسمة للتأهل في كامب نو يوم الأربعاء المقبل.

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055599″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P