مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم الثلاثاء التي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور مجموعات دوري ابطال أوروبا والتي تقام على أرضية ملعب كامب نو معقل البلوجرانا.

وتتجدد مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم بعد أن تواجها بالفعل في الجولة الثانية من دور المجموعات وفاز بها بنفيكا على ملعبه بثلاثية دون مقابل.

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دوري ابطال أوروبا وحصد ثلاث نقاط مرة أخرى في دور المجموعات من البطولة بعد التعثر في أول مباراتين بالخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ بثلاثية مقابل لا شيء على ملعبه ثم الهزيمة الأخرى التي تلقاها أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية أيضًا دون رد.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط على أمل استمرار التنافس حتى نهاية دوري المجموعات والتأهل إلى دور الـ 16 ومن ثم التفكير في الأدوار الاقصائية من البطولة.

وتعتبر مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم حاسمة للمركز الثاني في المجموعة حيث يتنافس الفريقين على حجز مقعد في دور الـ 16 ويأمل كليهما في الفوز على منافسه في مباراة الليلة.

ويتواجد برشلونة حاليًا في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدور المجموعات برصيد 6 نقاط من الفوز على بنفيكا في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق بنفيكا أيضًا إلى تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات في دوري ابطال اوروبا بعد أن تعثر في آخر مباراتين خاضهما أمام بايرن ميونيخ آخرهما الخسارة بخماسية مقابل هدفين على ملعبه وبين جماهيره.

وسيحاول بنفيكا تحقيق الفوز اليوم في مواجهة برشلونة واستغلال الحالة الفنية السيئة للبرسا من أجل جني ثلاث نقاط والتمسك بالفرصة للتأهل للأدوار التالية.

ويتواجد بنفيكا حاليًا في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط نتيجة التعادل في مباراة أمام دينامو كييف والفوز على برشلونة في مباراة الجولة الثانية على ملعبه.

مباراة برشلونة وبنفيكا
مباراة برشلونة وبنفيكا

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا اليوم الثلاثاء في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها علي محمد علي.

بث مباشر مباراة برشلونة وبنفيكا

ومن الجدير بالذكر، أنه بخلاف النسخة الحالية من دوري الأبطال، كانت آخر مباراة جمعت بين برشلونة وبنفيكا كانت في عام 2012 عندما تواجه الفريقين في دور المجموعات أيضًا من دوري الأبطال وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في حين كان الانتصار حليف البرسا في المباراة التي تسبقها في نفس العام حين انتصر بهدفين دون مقابل على ملعب بنفيكا الذي يستضيف مباراة اليوم أيضًا.

بينما يعود آخر فوز حققه بنفيكا في مواجهة برشلونة إلى عام 1961 عندما انتصر الفريق البرتغالي في نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة حرم بها البلوجرانا من أول لقب في تاريخه.

مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة وبنفيكا بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”17323795″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P