مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم الأربعاء والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد تيريزا ريفيرو معقل فريق رايو فاليكانو.

ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة الانتصارات على صعيد الدوري الاسباني بعد أن أخفق البلوجرانا في المباراة السابقة بالخسارة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعبه وبين جماهيره.

كما سيحاول برشلونة تحقيق الفوز الخامس في الليجا هذا الموسم بعد الانتصار الكبير الذي حققه البلوجرانا على حساب ريال سوسيداد في المباراة الأولى برباعية مقابل هدفين والفوز على خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد ومؤخرًا الفوز على ليفانتي قبل أن يتعثر ويعود للانتصارات من بوابة فالنسيا.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط على أمل استمرار التنافس حتى النهاية واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين.

ويتواجد برشلونة في المركز التاسع في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث مناسبات أيضًا بينما الهزيمة في مناسبتين كانت الأولى أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين ثم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق رايو فاليكانو أيضًا إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد التعثر في آخر مباراة بالخسارة أمام ريال بيتيس بثلاثية مقابل هدفين.

وسيحاول رايو فاليكانو تحقيق الفوز في اختبار صعب في الليجا حيث سيسعى للخروج بنتيجة إيجابية واستغلال إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من أجل تأمين النقاط الثلاث للمباراة وأيضًا في ظل الحالة الفنية السيئة للبرسا في الموسم الجاري.

ويتواجد رايو فاليكانو الآن في المركز الثامن من جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة نتيجة الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات حتى الآن.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو
مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم الاربعاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها علي محمد علي.

يجدر الإشارة إلى أن رايو فاليكانو تمكن من الفوز في آخر 4 مباريات خاضها على ملعبه، بينما في المقابل لا يحقق البرسا أي انتصار خارج الديار في الليغا هذا الموسم.

كما يتسلح رايو فاليكانو بقدرته على التسجيل على أرضه في آخر 4 مباريات، كما تمكن من تسجيل 4 أهداف في آخر 3 مباريات بشكل عام مقابل 5 أهداف سجلها برشلونة في نفس عدد المباريات.

فيما تظهر قوة برشلونة في أنه تمكن من الفوز على رايو فاليكانو في آخر 14 مواجهة بينهما وهي قد تكون حقيقة تزيد من حماس أصحاب الأرض في مباراة اليوم لكسر سلسلة الهزائم المتتالية.

بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة ورايو فاليكانو كانت في شهر يناير الماضي في مباراة بدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا وفاز بها البرسا بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل إلى ربع النهائي ويطيح بمنافسه من المسابقة.

بينما يعود آخر فوز حققه رايو فاليكانو على برشلونة إلى شهر عام 2002 عندما حقق انتصارًا صعبًا على ملعبه بهدف دون رد في الدوري الإسباني موسم 2001/2002.

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18165821″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P