مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من عمر الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب استاد المستايا معقل فريق الخفافيش.

ويسعى فريق برشلونة إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني مرة أخرى بعد الخسارة التي تلقاها البلوجرانا على يد غرناطة في الجولة الـ 33 بهدفين مقابل هدف واحد والتي حرمته من صدارة الليغا.

وسيكون برشلونة في مهمة تحقيق الانتصار وجمع ثلاث نقاط إضافية في مسيرته بالدوري الإسباني ومواصلة مطارده منافسيه؛ أتلتيكو مدريد الذي فاز على إلتشي بهدف دون رد، وريال مدريد الذي انتصر بثنائية نظيفة على أوساسونا في الجولة نفسها.

كما سيكون ليونيل ميسي ورفاقه في حاجة إلى مواصلة الانتصارات في جميع المباريات المقبلة في الدوري من أجل حسم الثنائية في الموسم الجاري بعد التتويج بكأس الملك بالفعل بالفوز على أتلتيك بيلباو (4/0).

  1. رابط مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في بث مباشر من هنا
  2. رابط مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في بث مباشر من هنا

ويحل برشلونة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 71 نقطة جمعهم من الفوز في 22 مباراة بجانب التعادل في 5 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 6 مباريات أخرى.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق فالنسيا إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن تعثر في آخر 5 مباريات على التوالي، بالتعادل في ثلاث منافسات والخسارة في مرتين وسيكون في تحدٍ صعب أمام برشلونة على ملعبه.

ويتواجد فالنسيا في المركز الـ 14 من جدول الترتيب برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات بجانب التعادل في 10 مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في 13 مباراة أخرى.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكليهما.

أما المباراة قبل الأخير فكانت من نصيف فالنسيا الذي فاز على نفس ملعب اليوم بهدفين دون رد في دوري الموسم الماضي، فيما يرجع آخر انتصار لبرشلونة على فالنسيا إلى شهر سبتمبر من العام 2019 عندما اكتسح خصمه بخماسية مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055687″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P