مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأخبار ريال مدريدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء التي تأتي ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا والتي تقام على ملعب استاد سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

ويتجدد اللقاء بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الليلة في لقاء الإياب، بعد أن تواجها قبل أسبوعين في مباراة الذهاب وفاز بها ممثل الدوري الفرنسي بهدف دون مقابل.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى قلب نتيجة مباراة الذهاب وتحقيق الفوز اليوم أمام باريس سان جيرمان من أجل حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وسيحاول ريال مدريد استغلال إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام باريس سان جيرمان على أمل التأهل.

ووصل ريال مدريد إلى دور الـ 16 بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة الرابعة في دور المجموعات برصيد 15 نقطة نتيجة الفوز في خمس مباريات والهزيمة في مباراة واحدة.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق باريس سان جيرمان إلى مواصلة الانتصارات في دوري الأبطال وتحقيق الفوز أمام ريال مدريد من أجل الاستمرار على التنافس على اللقب.

ويأمل باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على ريال مدريد في مباراة اليوم واستغلال نتيجة مباراة الذهاب من أجل الوصول للمربع الذهبي.

ووصل باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مرتين وخسارة مباراة واحدة.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان
مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها علي جواد بدة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ومن الجدير بالذكر، أنه بخلاف الموسم الحالي، كانت آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في عام 2019 عندما تواجه الفريقين في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكليهما.

بينما يرجع آخر انتصار حققه باريس سان جيرمان على ريال مدريد إلى شهر عام 2019 عندما فاز في مباراة الدور الأول من دور المجموعات لدوري الأبطال بثلاثية دون مقابل على ملعب حديقة الأمراء.

أما آخر فوز حققه ريال مدريد كان في 2018 حين تمكن من الخروج بانتصار صعب من ملعب حديقة الأمراء بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18453056″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P