مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأخبار ريال مدريدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ريال مدريد و برشلونة اليوم السبت في مباراة الكلاسيكو التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرنجي.

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق الفوز السابع على التوالي في الدوري الإسباني، والتأكيد على مواصلة الفريق التقدم على المسار الصحيح والسعي نحو التنافس على استعادة اللقب.

وسيقاتل برشلونة في مباراة اليوم أمام غريمه التقليدي ريال مدريد على المركز الثاني، حيث يفرق بين الفريقين نقطتين فقط في جدول ترتيب الدوري.

كما سيكون رجال المدرب رونالد كومان على موعد مع مواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، إذ يقف برشلونة على بُعد نقطة واحدة من الروخيبلانكوس.

ويحل البلوجرانا في المركز الثاني من جدول ترتيب الليحا برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في عشرين مباراة بجانب التعادل في خمس مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مواجهات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يعود فريق ريال مدريد إلى مواجهة برشلونة في الكلاسيكو بمشاعر إيجابية للغاية بعد الفوز الكبير الذي حققه على ليفربول (3/1) يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما سيعمل على تحقيق الفوز الرابع على التوالي في الليجا.

وسيعمل ريال مدريد على استعادة المركز الثاني بجدول الترتيب من برشلونة ومواصلة التقدم إلى الأمام من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني مع تبقى 8 مباريات أخرى حتى نهاية المسابقة.

ويحل رجال المدرب زين الدين زيدان في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في تسع عشر مباريات بجانب التعادل في ست مناسبات فضلًا عن الخسارة في أربع مواجهات حتى الآن.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى أيضًا و4K ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر أكتوبر الماضي في الأسبوع السابع من الدوري، وانتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف واحد، افتتح أهداف الميرنجي فيدي فالفيردي في الدقيقة 5 قبل أن يعادل أنسو فاتي النتيجة بعدها بثلاث دقائق، وفي الشوط الثاني أضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني لرجال المدرب زيدان قبل أن يعزز التقدم لوكا مودريتش في الدقيقة 90.

ويعود آخر انتصار حققه برشلونة على ريال مدريد إلى شهر مارس من العام 2019 عندما فاز البلوجرانا في سانتياجو برنابيو بهدف دون رد في الأسبوع الـ 26 من الدوري ذلك الموسم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055647″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P