مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار ريال مدريدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني والتي تقام على ملعب استاد سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى استعادة الانتصارات في الدوري الاسباني بعد أن تعثر في الجولة الأخيرة أمام فيريال بالتعادل بدون أهداف والتي كانت التعادل الثاني في آخر ثلاث مباريات للميرنجي في الليغا.

ويأمل ريال مدريد في الاستمرار على طريق الانتصارات وجمع مزيد من النقاط طوال الموسم مباراة بعد الأخرى، حيث سيسعى الميرنجي إلى استعادة التتويج بلقب الدوري الاسباني مرة أخرى بعدما ذهب اللقب إلى جاره أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.

ويحل ريال مدريد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الاسباني في الوقت الحالي برصيد 54 نقطة جمعهم من الفوز في ست عشر مباريات بجانب التعادل في ست مباريات بينما تلقى الفريق الهزيمة في مناسبتين حتى الآن كانت الأولى أمام إسبانيول بهدفين مقابل هدف واحد، والثانية ضد خيتافي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس المباراة رافعًا شعار التحدي للاستمرار على المسار الصحيح وتحقيق الفوز ضد ريال مدريد، بعد أن تمكن من الفوز في آخر مباراة أمام فالنسيا في مباراة قوية بالليجا.

وسيكون ديبورتيفو ألافيس في تحدٍ صعب في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد الذي يعيش فترة من التألق للاعبين بين صفوفه خاصة على المستوى الهجومي، ولكن ديبورتيفو ألافيس سيحاول الاستمرار على التنافس على مراكز متقدمة وتقديم كل شيء في مباراة اليوم التي تقام على ملعب ريال مدريد.

ويتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز الثامن عشر والمهدد بالهبوط في الوقت الحالي من جدول الترتيب برصيد 20 نقطة نتيجة الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في خمس مناسبات أيضًا بينما خسر الفريق أربع عشر مباريات حتى الآن.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم السبت في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها يوسف سيف.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس كانت في شهر أغسطس الماضي في مباراة الدور الأول بالأسبوع الأول من الدوري الإسباني الموسم الجاري وانتهت المباراة بفوز كبير للميرنجي برباعية مقابل هدف واحد.

بينما يعود آخر انتصار حققه فريق ديبورتيفو ألافيس على ريال مدريد إلى عام 2020 عندما تمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة أقيمت بالأسبوع الـ 11 من عمر الدوري الإسباني في ذلك التوقيت.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18165960″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P