مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار المنتخب الفرنسيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة فرنسا والبرتغال اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب استاد بوشكاش أرينا في المجر.

ويسعى منتخب فرنسا إلى العودة لطريق الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني في بطول كأس الأمم الأوروبية بعد التعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام منتخب المجر، بينما حقق المنتخب الفرنسي انتصار واحد في مواجهة المنتخب الألماني في الجولة الأولى من المجموعات.

وستكون مباراة فرنسا والبرتغال اليوم تحصيل حاصل للمنتخب الفرنسي بعدما حسم بالفعل التأهل إلى دور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية حيث يتصدر المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط متقدمًا بنقطة واحدة على المنتخب الألماني صاحب المركز الثاني وكذلك المنتخب البرتغالي صاحب المركز الثالث بينما يأتي منتخب المجر في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وعلى الرغم من حسم التأهل إلا أن المنتخب الفرنسي سيكون اليوم في مهمة ضرورة تحقيق الفوز أمام البرتغال من أجل التأكيد على تصدر المجموعة التي قد يخسرها في حالة الهزيمة مع فوز منتخب ألمانيا الذي سيلعب في نفس الوقت أمام المجر.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الفرنسي مباريات بمستوى مميز في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 13 مباراة حقق الفرنسيين الفوز في 10 مباريات منهم بينما تعادلوا ثلاث مرات ولم يتلقوا أي خسائر.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب البرتغال أيضًا إلى استعادة الانتصارات في كأس الأمم الأوروبية وتحقيق الفوز الثاني في البطولة فبعد الفوز الكبير على حساب منتخب المجر في الجولة الأولى، تلقى البرتغاليين خسارة مؤلمة على يد منتخب ألمانيا برباعية مقابل هدفين في الجولة الثانية وسيكون اليوم في مهمة تحقيق الفوز من أجل التأهل.

بينما يواجه المنتخب البرتغالي صعوبة في حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16، حيث يحتاج إلى الفوز في المباراة الصعبة أمام فرنسا مع تعثر للمنتخب الألماني في مباراة اليوم أمام المجر وهي احتمالات ضعيفة، أما الاحتمال الأقوى هو في حالة الفوز على فرنسا وفوز الألمان على المجر فسيحسم المنتخب البرتغالي بطاقة التأهل كأفضل ثالث في المجموعات.

أما في المباريات الأخيرة لمنتخب البرتغال، فقد ظهروا بمستوى مميز في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 13 مباراة حقق البرتغاليين الفوز في 8 مباريات منهم بينما تعادل 3 مرات فيما خسر مرتين فقط أمام منتخب فرنسا بهدف دون رد في دوري الأمم الأوروبية والهزيمة الكبيرة أمام منتخب ألمانيا مؤخرًا.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة فرنسا والبرتغال اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة فرنسا والبرتغال جمعت بينهما كانت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 في لقاء بدوري الأمم الأوروبية والذي انتهى بفوز المنتخب الفرنسي بهدف دون رد سجله نجولو كانتي.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر مباراة فاز بها المنتخب البرتغالي على نظيره الفرنسي كان في شهر يوليو من العام 2016 عندما تواجه المنتخبين في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية وفاز بها البرتغاليين بهدف دون رد سجل إيدر لوبيز ليتوج في النهاية بالبطولة لأول مرة في تاريخه، كما يجدر الإشارة إلى أن ذلك الفوز في 2016 هو الإنتصار الوحيد للمنتخب البرتغال على الفرنسيين منذ 1946 أي خلال 70 عامًا.

مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”11984432″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P