مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد آنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما عاد إلى الانتصارات في آخر جولتين أمام وولفرهامبتون و أرسنال.

ويعاني بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري من تخبط النتائج والتعثرات المتتالية، ففي آخر 11 مباراة انتصر أربع مرات فقط وخسر سبع مباريات.

ويأمل ليفربول في استعادة الانتصارات والتركيز في البريميرليج بعد أن خسر أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف واحد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

ويحاول ليفربول استعادة الانتصارات والتقدم في الجدول على أمل التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتواجد حاليًا في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعهم من الفوز في أربع عشر مباراة بجانب التعادل في سبع مناسبات فضلًا عن الخسارة في تسع مناسبات.

وعلى الجانب الآخر يعود فريق أستون فيلا إلى محاولات الاستمرار على الانتصارات مرة أخرى في الدوري بعدما فاز على فولهام في الجولة الماضية والتي جاءت بعد التعثر لأربع مباريات على التوالي.

ويعود أستون فيلا إلى مواجهة ليفربول بعدما كتب على بطل الدوري الإنجليزي أكبر هزيمة في الموسم الجاري في الدور الأول.

ويتواجد أستون فيلا في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في أربع عشر مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في عشر مباريات.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والرابعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى على أن يعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا هي الثالثة بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى بشهر أكتوبر الماضي بالأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز أستون فيلا بسباعية مقابل هدفين.

أما المباراة الثانية بين الفريقين كانت في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي وفاز بها ليفربول بنتيجة (4/1) والتي كانت في شهر يناير الماضي.

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”16943111″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P