مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ليفربول وبريستون اليوم في كاس الرابطة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ليفربول وبريستون اليوم الاربعاء ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الانجليزية والتي تقام على ملعب استاد ديبدايل معقل فريق بريستون نورث إيند.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات بشكل عام في مختلف المسابقات بعد الفوز على حساب مانشستر يونايتد الساحق في الأسبوع الماضي بخماسية مقابل لا شيء، وفي كأس الرابطة بشكل خاص بعد الانتصار على حساب نوريتش سيتي في الجولة الماضية من المسابقة بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات والتقدم من دور لآخر في كاس الرابطة من أجل التنافس على أمل التتويج باللقب في النهاية.

ووصل ليفربول لدور الـ 16 من كأس الرابطة بعد الفوز على نوريتش سيتي في الدور الثالث حيث بدأ التنافس في المسابقة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بريستون المباراة سعيًا نحو استعادة الانتصارات في مختلف المسابقات في الوقت الحالي بعد أن تعثر في المباراة الماضية بالخسارة بهدفين مقابل لا شيء أمام بلاكبول في الدوري ولكنه سيحاول الاستمرار على الانتصارات في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وسيحاول بريستون تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب ضد الفريق الذي لم يخسر حتى الآن في البريميرليج والمدجج بالنجوم ولكنه سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور وكذلك ضغط المباريات على الريدز من أجل تحقيق الفوز اليوم والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

ووصل بريستون إلى دور الـ 16 بعدما فاز على مانسفيلد تاون في الدور الأول من المسابقة بثلاثية دون مقابل، ثم الفوز مرة أخرى على موركامب برباعية مقابل هدفين في الدور الثاني قبل أن يتمكن من تخطي تشيلتنهام تاون في الدور الثالث بالتغلب عليه برباعية مقابل هدف واحد.

مباراة ليفربول وبريستون
مباراة ليفربول وبريستون

موعد مباراة ليفربول وبريستون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون بث مباشر في تمام التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة بريموم.

ويتسلح ليفربول بحقيقة عدم الخسارة في آخر 12 مباراة بمختلف المسابقات بالإضافة إلى تسجيل 13 هداف في آخر 3 مباريات بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ليفربول وبريستون

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وبريستون كانت في عام 2014 عندما التقى الفريقين في مباراة ودية على ملعب ديبدايل وفاز بها ليفربول بهدفين مقابل هداف واحد، بينما كانت آخر مباراة رسمية بينهما في عام 2009.

والتقى ليفربول مع بريستون على ملعب الأخير أيضًا في الدور 3 من كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2009 وفاز بها ليفربول بسهولة بهدفين دون رد ليطيح بمنافسه من المسابقة.

في حين لم يتمكن بريستون نورث إيند من تحقيق أي فوز في تاريخ مواجهاته مع ليفربول، حيث سبق والتقى الفريقين في 3 مناسبات فاز بهم جميعًا ليفربول.

مشاهدة مباراة ليفربول و بريستون بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون بث مباشر يوتيوب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P