مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا والتي تقام على ملعب استاد النور في البرتغال معقل فريق بنفيكا.

ويسعى فريق ليفربول إلى استعادة الانتصارات في دوري الأبطال بالفوز اليوم أمام بنفيكا بعد أن تعثر في المباراة السابقة أمام انتر ميلان والتي خسرها بهدف دون مقابل على ملعبه وهي الهزيمة الأولى للريدز في النسخة الحالية من دوري الأبطال ولكنه تمكن من التأهل لربع النهائي من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسيحاول ليفربول تحقيق الانتصار الخامس على التوالي في مباراة اليوم بمختلف المسابقات بعد أن حقق الفوز في آخر 4 مباريات على التوالي بكأس الاتحاد والدوري الإنجليزي.

ووصل ليفربول إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال بعد أن احتل صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة جمعهم من الفوز في جميع المباريات الستة لدور المجموعات قبل أن يقسي انتر ميلان من دور الـ 16 بالفوز 2/1 من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بنفيكا المباراة من أجل استعادة الانتصارات وتحقيق الفوز في مواجهة صعبة أمام ليفربول بعد أن تعثر في المباراة السابقة أمام براغا بالخسارة بثلاثية مقابل هدفين.

ويأمل بنفيكا في تحقيق الفوز على ليفربول اليوم رغم حقيقة صعوبة المباراة أمام الفريق الذي خسر مباراة واحدة هذا الموسم حتى الآن في دوري الأبطال، ولكن الفريق البرتغالي سيحاول التمسك بحظوظ التأهل واستغلال إقامة مباراة اليوم على ملعبه وبين جماهيره.

بنفيكا وصل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال بعد احتلال المركز الثانية من المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط نتيجة الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة مثلهما أيضًا، قبل أن يطيح بفريق أياكس الهولندي من دور الـ 16.

مباراة ليفربول وبنفيكا
مباراة ليفربول وبنفيكا

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية بريموم ويعلق عليها عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة ليفربول وبنفيكا

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وبنفيكا كانت في عام 2010 في مباراة جمعت بين الفريقين بدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي وفاز بها الفريق الإنجليزي بنتيجة كاسحة، أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يرجع آخر انتصار حققه بنفيكا على ليفربول، إلى عام 2010 في مباراة الذهاب لربع النهائي في الدوري الأوروبي، وفاز بها الفريق البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن يحقق الريدز العودة في الإياب ويحسم التأهل إلى نصف النهائي.

مشاهدة مباراة ليفربول و بنفيكا بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18509788″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P