مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد تيرف مور معقل فريق بيرنلي.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بعد الانتصار أمام وست بروميتش ألبيون في المباراة الأخيرة بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة السابقة.

ويعاني بطل الدوري الإنجليزي الموسم السابق في الموسم الجاري من تخبط النتائج والتعثرات المتتالية، وأصبحت مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل محل شك.

ويحاول ليفربول مواصلة الانتصارات والتقدم في الجدول على أمل التواجد في المراكز الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يعني الفوز التقدم إلى المركز الرابع على حساب ليستر سيتي حيث التساوي في النقاط ولكن فارق الأهداف يضع الريدز في المقدمة، فيما يتواجد ليفربول حاليًا في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان عشر مباراة بجانب التعادل في تسع مناسبات فضلًا عن الخسارة في تسع مناسبات سابقة أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بيرنلي المباراة من أجل العودة أيضًا إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد ان تلقى الخسارة في اللقاء الأخير أمام ليدز يونايتد برباعية دون مقابل.

وستكون مباراة بيرنلي اليوم تحصيل حاصل بعدما تأكد هروب الفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية واستمراره في البريميرليج.

ويتواجد بيرنلي في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في تسع مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في سبع عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم و4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين ليفربول وبيرنلي هي الثانية بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى بشهر يناير الماضي بالأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز بيرنلي بهدف دون رد سجله آشلي بارتس.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”16943168″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P