مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
DOR
- : -
PAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد آنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام ساوثهامتون اليوم، بعد أن تمكن الريدز من العودة إلى الانتصارات بفوز عريض على ارسنال في الجولة الماضية برباعية مقابل لا شيء، والتي جاءت بعد التعثر في آخر مباراتين بالبريميرليج بالتعادل أمام برايتون بهدفين لكلا الفريقين بعد أن كان ليفربول متقدم في الشوط الأول بهدفين دون رد ثم الخسارة في الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولية أمام وست هام بثلاثية مقابل هدفين.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 25 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في أربع مواجهات أخرى بينما تلقى خسارة واحدة حتى الآن كانت في الجولة قبل الماضية أمام وست هام يونايتد.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ساوثهامتون المباراة سعيًا نحو استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تلقى الخسارة في المباراة السابقة في البريميرليج بهدفين مقابل هدف واحد.

وسيحاول ساوثهامتون تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب ضد الفريق الذي يخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره ويسعى لواصلة التنافس على صدارة الدوري.

ويحل ساوثهامتون في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات حتى الآن.

بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامتون
بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامتون

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها علي محمد علي.

بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامتون

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وساوثهامتون كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 35 من عمر الدوري الإنجليزي النسخة السابقة وفاز بها الريدز بهدفين مقابل لا شيء سجلهما ساديو ماني وتياجو ألكانتارا.

بينما يعود آخر انتصار حققه ساوثهامتون على ليفربول إلى شهر يناير الماضي عندما فاز بهدف واحد دون مقابل في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة ليفربول و ساوثهامتون بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138779″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P