مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كاس رابطة المحترفين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الاربعاء والتي تأتي ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين والتي تقام على ملعب استاد آنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في كأس رابطة المحترفين وتحقيق الفوز أمام ليستر سيتي اليوم، بعد أن تعثر الريدز في آخر مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل مثلهما.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات في مسابقة كأس الرابطة من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعد أن وصل الريدز إلى هذا الدوري بعدما أطاح نوريتش سيتي من الدور الثالث بالفوز عليه بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على بريستون نورث ايند في دور الـ 16 بهدفين نظيفين ليصل إلى ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ليستر سيتي المباراة سعيًا نحو مواصلة الانتصارات في كأس رابطة المحترفين وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في مختلف المسابقات بعد الانتصار الكبير على نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي برباعية دون مقابل.

وسيحاول ليستر سيتي تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب ضد الفريق الذي خسر مباراة واحدة في البريميرليج في الموسم الجاري ويقضي فترة رائعة على المستوى الفني فضلًا عن كونه يخوض اللقاء على ملعبه وبين جماهيره.

فيما وصل ليستر سيتي إلى دور ربع نهائي كأس الرابطة بعد عبور الدور الثالث بالفوز على ميلوول بهدفين دون مقابل، ثم الفوز في دور الـ 16 ضد برايتون برباعية مقابل هدفين من ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكليهما.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي
بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر في تمام العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية بريميوم ويعلق أحمد البلوشي.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وليستر سيتي كانت في شهر فبراير الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 24 من عمر الدوري الانجليزي النسخة السابقة وانتهت المباراة بفوز ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف واحد على ملعبه.

بينما يعود آخر انتصار حققه ليفربول على ليستر سيتي إلى شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي حين تمكن الريدز من الفوز بثلاثية نظيفة سجلها دييجو جوتا هدفين، وروبرتو فيرمينو الذي أضاف الثالث.

مشاهدة مباراة ليفربول و ليستر سيتي بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر يوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P