مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الاحد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد أولد ترافورد معقل المان يونايتد.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام مانشستر يونايتد اليوم، بعد أن حقق الريدز الانتصار بالفعل في المباراة السابقة على حساب واتفورد بخماسية دون مقابل والتي جاءت بعد التعثر بالتعادل مع مانشستر سيتي.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث بشكل مؤقت من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 18 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في ثلاث مواجهات أخرى بينما يتبقى الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة سعيًا نحو استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر مباراتين بالتعادل أمام ايفرتون بهدف مقابل آخر ثم الخسارة على يد ليستر سيتي بنتيجة ثقيلة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وسيحاول مانشستر يونايتد تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب ضد الفريق الذي لم يخسر حتى الآن ولكنه سيحاول الفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب البريميرليج.

ويحل مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في مباراتين فضلًا عن خسارة مواجهتين أيضًا حتى الآن.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في تمام السادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والخامسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ويتسلح ليفربول بحقيقة عدم الخسارة في آخر 12 مباراة بمختلف المسابقات بالإضافة إلى تسجيل 10 أهداف في آخر 3 مباريات بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

بينما على الجانب الآخر يتسلح مانشستر يونايتد بالتسجيل في 4 مباريات بينما يتفوق عليه الريدز أيضًا في التسجيل في آخر 12 مباراة.

يُشار أيضًا إلى أن آخر 5 مباريات لعبها مانشستر يونايتد حقق الفريق الفوز في مباراتين فقط منهم بجانب التعادل في واحدة والخسارة مرتين، بينما المباريات الخمسة الأخيرة لليفربول فاز في 3 منهم وتعادل مرتين.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول ومانشستر يونايتد كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 34 من عمر الدوري الإنجليزي النسخة السابقة وفاز بها ليفربول برباعية مقابل هدفين.

بينما يعود آخر انتصار حققه مانشستر يونايتد على ليفربول إلى شهر يناير الماضي في مباراة بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز بها الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين ليطيح برجال المدرب يورغن كلوب من المسابقة.

بينما يعود الانتصار الأخير لمانشستر يونايتد على ليفربول في الدوري الإنجليزي إلى شهر مارس عام 2018 عندما انتصر على أرضه بهدفين النجم ماركوس راشفورد مقابل هدف للريدز.

مشاهدة مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138690″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P