مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار ليفربولأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام اليوم السبت والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد آنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز أمام وست هام اليوم، بعد أن تمكن الريدز من الفوز في آخر سبع مباريات على التوالي أمام برينفورد، آرسنال، كريستال بالاس، ليستر سيتي، بيرنلي،، نوريتش سيتي، ليدز يونايتد ومؤخرًا ضد نوريتش سيتي أيضًا في المباراة المؤجلة بينهما.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 60 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أخرى بينما تلقى الريدز الخسارة في مباراتين حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق وست هام المباراة سعيًا نحو مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تمكن من الفوز في آخر مباراة بالبريميرليج أمام وولفرهامبتون بهدف دون مقابل، ولكنه تلقى خسارة في المباراة التالية التي جاءت بكأس الاتحاد أمام ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف.

وسيحاول وست هام تحقيق الفوز اليوم امام ليفربول في اختبار صعب أمام الفريق المدجج بالنجوم والذي يقضي موسم رائع، ولكن وست هام سيحاول تحقيق الفوز مرة أخرى من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب البريميرليج في موسم رائع يعيشه الفريق.

ويحل وست هام في المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 45 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث عشر مباريات بجانب التعادل في ست مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في ثماني مباريات حتى الآن.

مباراة ليفربول ووست هام
مباراة ليفربول ووست هام

موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر في تمام الثامنة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها علي محمد علي.

بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول ووست هام كانت في شهر نوفمبر الماضي في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، وتحديدًا في الأسبوع الحادي عشر والتي انتهت بفوز وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما الانتصار الأخير الذي حققه ليفربول ضد وست هام فيرجع إلى شهر يناير العام الماضي عندما تمكن الريدز من الخروج بانتصار كبير من ملعب لندن الأوليمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع الـ 21 من عمر البريميرليج ذلك الموسم.

مشاهدة مباراة ليفربول و وست هام بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18138865″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P