مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق الأزرق السماوي.

ويتجدد اللقاء مرة أخرى بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في مباراة اليوم لاستكمال النصف الثاني من التنافس على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباراة الذهاب في حديقة الأمراء بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الفريق الإنجليزي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى الحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها في مباراة الذهاب من أجل حسم بطاقة العبور إلى النهائي.

وسيكون مانشستر سيتي في مهمة مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مختلف المسابقات حيث انتصر الفريق الأزرق السماوي في المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وسيكون مانشستر سيتي في تحدٍ صعب أمام باريس سان جيرمان الذي يمتلك بين صفوفه العديد من اللاعبين من المستوى الرفيع على رأسهم نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

ووصل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة (4/0) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16 ثم الانتصار على بوروسيا دورتموند في ربع النهائي (4/2) من مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الآخر يسعى باريس سان جيرمان لمواصلة تحقيق الانتصارات للمرة الثانية على التوالي بين الدوري الفرنسي وفي دوري الأبطال، حيث تغلب مؤخرًا على لانس بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري المحلي.

وسيحاول باريس سان جيرمان قلب النتيجة منذ الدقيقة الأولى من أجل تحقيق نتيجة لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب على أرضه ولكن تلك المرة سيكون التحدي أصعب لكون المباراة على ملعب متصدر الدوري الإنجليزي رغم حقيقة غياب الجماهير.

ووصل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب برشلونة الإسباني بنتيجة (5/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16 ثم الإطاحة ببطل الشامبيونزليج بايرن ميونيخ بنتيجة (3/3) مستفيدًا بتسجيل 3 أهداف خارج الديار.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى و4K ويعلق عليها جواد بدة.

من الجدير بالذكر أنه بخلاف الموسم الجاري، سبق وتواجه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ثلاث مرات سابقة، الأولى في كأس الاتحاد الأوروبي نسخة 2008 وانتهت بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين، والثانية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2016 وانتهت بالتعادل أيضًا في حديثة الأمراء بهدفين لكلا الفريقين.

وفي مباراة العودة التي أقيمت في حديثة الأمراء حقق مانشستر سيتي الفوز بهدف نظيف وحسم بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”18017198″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P