مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الدوري الفرنسيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال اوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان المقرر لها مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق الأزرق السماوي في إنجلترا.

وتتجدد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم مرة أخرى في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال بعد أن التقى الفريقين في الجولة الثانية وانتهت المباراة لصالح الفريق الفرنسي بهدفين دون مقابل في حديقة الأمراء.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في دوري ابطال أوروبا وتحقيق الفوز الرابع في دور المجموعات في مواجهة باريس سان جيرمان اليوم بعد أن تمكن من الفوز على كلوب بروج في المباراتين الأخيرتين.

ويأمل مانشستر سيتي في مواصلة الانتصارات في دوري ابطال اوروبا وجني ثلاث نقاط من الفوز على باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، لتحقيق نتيجة أفضل من النسخة الماضية والتتويج باللقب الذي خسره أمام تشيلسي في النهائي السابق.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولى في الوقت الحالي بـ 9 نقاط نتيجة الفوز على لايبزيج في مباراة الجولة الأولى بينما خسر في الجولة الثانية أمام باريس سان جيرمان قبل أن يعود للانتصارات أمام كلوب بروج في مباراتين الجولة الثالثة والرابعة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة رافعًا شعار مواصلة التحدي أمام مانشستر سيتي لتحقيق الفوز ضده مرة أخرى في دور المجموعات وانتزاع بطاقة المرور إلى الدور التالي كمتصدر.

وسيكون باريس سان جيرمان في تحدٍ صعب أمام مانشستر سيتي اليوم من أجل تحقيق الفوز بعد أن تعثر في المباراة السابقة أمام لايبزيج الألماني بهدفين مقابل مثلهما، كما أن المباراة تقام في ملعب الاتحاد وبين جماهير المان سيتي.

ويحل باريس سان جيرمان في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة في الوقت الحالي برصيد 8 نقاط نتيجة الفوز في مباراتين بجانب التعادل في مثلهما ولكنه الفريق الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن في المجموعة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها عامر الخوذيري.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ومن الجدير بالذكر أنه بخلاف النسخة الحالية من دوري الأبطال، كانت آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان كانت في شهر مايو الماضي عندما تواجها في نصف نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية وفاز بها السيتي بهدفين دون مقابل ليحسم المرور إلى النهائي بالفوز 4/1 من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

من الجدير بالذكر أيضًا أن باريس سان جيرمان لم يعرف في تاريخه الفوز على مانشستر سيتي بخلاف المباراة الماضية، حيث سبق والتقيا 5 مرات فاز الفريق الإنجليزي في 3 مناسبات وحسم التعادل مباراتين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18395603″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P