مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد حديقة الأمراء معقل فريق العاصمة الفرنسية.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان في مباراة اليوم من أجل تسهيل مهمة العودة المقرر إقامتها في ملعب استاد الاتحاد في إنجلترا يوم 4 من شهر مايو المقبل.

وسيكون مانشستر سيتي في مهمة مواصلة الانتصارات في الفترة الحالية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مختلف المسابقات حيث انتصر الفريق الأزرق السماوي في المباراة الأخيرة أمام توتنهام التي توج بها ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وقبلها فاز على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وسيكون مانشستر سيتي في تحدٍ صعب أمام باريس سان جيرمان الذي يمتلك بين صفوفه العديد من اللاعبين من المستوى الرفيع على رأسهم نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

ووصل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة (4/0) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16 ثم الانتصار على بوروسيا دورتموند في ربع النهائي (4/2) من مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الآخر يسعى باريس سان جيرمان لمواصلة تحقيق الانتصارات للمرة الرابعة على التوالي بين الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، حيث تغلب مؤخرًا على ميتز بثلاثية مقابل هدف واحد في الدوري المحلي.

وسيحاول باريس سان جيرمان استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل المهمة في لقاء الإياب رغم حقيقة غياب الجماهير ولكنه يأمل في ضربة بداية قوية أمام متصدر الدوري الإنجليزي.

ووصل بطل الدوري الفرنسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب برشلونة الإسباني بنتيجة (5/2) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16 ثم الإطاحة ببطل الشامبيونزليج بايرن ميونيخ بنتيجة (3/3) مستفيدًا بتسجيل 3 أهداف خارج الديار.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى و4K ويعلق عليها جواد بدة.

من الجدير بالذكر أنه سبق وتواجه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ثلاث مرات سابقة، الأولى في كأس الاتحاد الأوروبي نسخة 2008 وانتهت بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين، والثانية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2016 وانتهت بالتعادل أيضًا في حديثة الأمراء بهدفين لكلا الفريقين.

وفي مباراة العودة التي أقيمت في حديثة الأمراء حقق مانشستر سيتي الفوز بهدف نظيف وحسم بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”18017199″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P