مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون المقرر لها مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد والتي تقام على ملعب استاد فالمر معقل فريق برايتون.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والسادس في الموسم الجديد بعدما فاز الفريق الأزرق السماوي على بيرنلي في المباراة السابقة بهدفين دون مقابل.

ويأمل مانشستر سيتي في الاستمرار على الانتصارات في الدوري الإنجليزي وجني ثلاث نقاط مرة أخرى في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في مباراتين بينما تلقى الفريق خسارة واحدة كانت أمام توتنهام بهدف دون رد.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق برايتون المباراة من أجل استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد المرور بثلاث مباريات تعثر فيهم بالتعادل أمام كريستال بالاس وارسنال ثم مؤخرًا امام نوريتش سيتي.

وسيحاول برايتون الاستمرار على تحقيق النتائج القوية في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي بتحقيق الفوز الخامس أمام مانشستر سيتي اليوم رغم حقيقة صعوبة المباراة ولكنه سيحاول استغلال إقامة اللقاء على ملعبه وبين جماهيره.

ويتواجد برايتون في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في ثلاث مواجهات بينما خسر الفريق مباراة واحدة فقط حتى الآن.

مباراة مانشستر سيتي وبرايتون
مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم السبت في تمام السابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها علي محمد علي.

يجدر الإشارة إلى أن برايتون يتسلح في مواجهة مانشستر سيتي بحقيقة عدم الخسارة في آخر 6 مباريات خاضها بينما يواجه حقيقة الهجوم الضعيف بتسجيل هدف واحد في آخر 3 منها.

بينما في المقابل يتسلح مانشستر سيتي بالهجوم القوي بتسجيل 9 أهداف في آخر 3 مباريات خاضها في مختلف المسابقات بين الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وبرايتون كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 37 من عمر الدوري الإنجليزي النسخة الماضية وفاز بها برايتون بثلاثية مقابل هدفين في لقاء لعب معظمه المان سيتي بـ 10 لاعبين نتيجة طرد جواو كانسيلو في الدقيقة 10 من المباراة.

بينما يرجع آخر انتصار حققه مانشستر سيتي على برايتون إلى شهر يناير الماضي في مباراة الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي النسخة الماضية وفاز بها السيتي بهدف واحد دون مقابل في لقاء صعب على الطرفين.

يُشار أيضًا هنا إلى أن مواجهات مانشستر سيتي وبرايتون الـ 8 الأخيرة لم تنتهِ أي منهم بالتعادل فيكون الفوز حليف لأحدهما، حيث فاز السيتي في 7 منها مقابل واحدة فقط لبرايتون.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18138685″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P