مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار دوري أبطال أوروباأخبار الكرة الألمانيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار بوروسيا دورتموندأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الأصفر الألماني.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بوروسيا دورتموند في مباراة اليوم من أجل استغلال الانتصار الذي حققه في مباراة الذهاب والحفاظ على حظوظه للوصول إلى نصف نهائي البطولة.

وسيكون مانشستر سيتي في مهمة استعادة الانتصارات في مباراة اليوم بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها رجال بيب جوارديولا في مواجهة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.

ووصل مانشستر سيتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة (4/0) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16.

وعلى الجهة الأخرى سيحاول فريق بوروسيا دورتموند تحقيق الانتصار الحاسم في مباراة اليوم على ملعبه واستغلال عامل تسجيل هدف خارج الديار في مباراة الذهاب لتسهيل العبور إلى الدور التالي والإطاحة بمتصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي رغم حقيقة صعوبة المهمة.

ويسعى فريق بوروسيا دورتموند إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار الهام الذي حققه على شتوتجارت في الدوري الألماني يوم السبت الماضي بثلاثية مقابل هدفين.

ووصل بوروسيا دورتموند إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلال صدارة مجموعته في دور المجموعات وبعد ذلك التغلب على حساب إشبيلية الإسباني بنتيجة (5/4) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 16.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثانية ويعلق عليها عصام الشوالي.

من الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بخلاف النسخة الحالية، كانت في شهر يوليو من العام 2018 في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية في إطار استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد، وفاز بها الفريق الألماني بهدف دون رد.

فيما تعود آخر مباراة رسمية بين الفريقين إلى نسخة دوري أبطال أوروبا موسم 2012/2013 عندما التقيا في المجموعات، وانتهت المباراة في إنجلترا بالتعادل (1/1)، بينما انتصر الفريق الألماني في ملعبه بهدف دون رد في المباراة التالية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17934236″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P