مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار تشيلسيأخبار مانشستر سيتيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق الأزرق السماوي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في مختلف المسابقات بعد الانتصار على باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ثم الفوز على كريستال بالاس بعد العودة لمنافسات الدوري.

وسيحاول مانشستر سيتي الاستمرار في الانتصارات في الدوري الإنجليزي من أجل جمع النقاط والتقدم خطوات أخرى نحو التتويج باللقب واستعادته من ليفربول قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

  1. رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بجودة عالية
  2. رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بجودة عالية

وفي حالة فوز مانشستر سيتي على تشيلسي في مباراة الغد، سيعني ذلك التتويج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي حيث سيصل الفارق إلى 16 نقطة مع تبقي 5 مباريات لأقرب المنافسين مانشستر يونايتد.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة جمعهم من الفوز في خمس وعشرون مباراة بجانب التعادل في خمس مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في أربع مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق تشيلسي الاستمرار في الانتصارات أيضًا بعدما فاز على فولهام في مباراته الأخيرة في البريميرليج.

ويحل تشيلسي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة جمعهم من الفوز في سبع عشر مباراة بجانب التعادل في عشر مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في سبع مباريات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم السبت، صافرة البداية في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى و4K على أن يعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وتشيلسي هي الثالثة بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى بشهر يناير الماضي في الأسبوع السابع عشر من البريميرليج والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق السماوي بثلاثية مقابل هدف واحد.

فيما كانت المباراة الثانية بين الفريقين في شهر أبريل الماضي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وفاز بها تشيلسي بهدف دون رد ليقصي فريق المدرب بيب جوارديولا من المسابقة.

كما سيكون هناك لقاء رابع بين الفريقين في الموسم الجاري، سيقام يوم 29 من شهر مايو الجاري بنهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أتاتورك الأوليمبي بتركيا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”16943153″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P